أخر الاخبار

يلا شوت مباراة الأهلي والرجاء المغربي بث مباشر اليوم فى دوري ربع نهائي أبطال أفريقيا

بث مباشر الأهلي والرجاء.. مشاهدة مباراة دوري أبطال أفريقيا .. يلا شوت | Hossam Samir 

مباراة الأهلي و الرجاء المغربي بث مباشر


 يستعد النادي الأهلي  بقوة لمواجهة مباراة الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم  2021-2022. ويتطلع الأهلي إلى تصحيح مساره بسرعة بعد خسارته أمام المصري في الجولة السابقة من الدوري المصري الممتاز.


يمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و الرجاء بث مباشر من خلال موقعنا سيكون بث مباشر جاهز خلال كلمة اضغط هنا

الأهلي يحاول الحصول على نتيجة إيجابية في المباراة الأولى التي ستقام في القاهرة السبت المقبل ، خاصة وأن بيتسو موسيماني ، مدرب فريق الأهلي ، يعلم جيدًا أن مباراة صعبة تنتظره في اللفة الثانية قبل ذلك. الرجاء في أرضه وبين جمهوره.


مباراة الاهلي بث مباشر يلا شوت

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والرجاء القمة العربية تشعل الأجواء الكروية في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. ويبدأ لقاء الفريقين الكبيرين السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت المغرب وتونس وإيطاليا والساعة 10في القاهرة -مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا- والساعة 11 في مكة المكرمة العربية السعودية. دولة قطر-12 الليل بتوقيت الإمارات - دبي - أبو ظبي.




وجاء تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي كالتالي:

محمد الشناوي في المرمى.


محمد عبد المنعم - ياسر ابراهيم - علي معلول - محمد هاني.


حمدي فتحي - عليو ديانغ - قفشة


حسين الشحات - احمد عبد القادر - محمد شريف.


مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الان

القنوات التي تبث مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

ستنقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي عبر شبكة beIN Sports القطرية المالكة الحصرية لحقوق البث لمباريات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022 الكروي.


استأنف فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريباته استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، عقد المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني ، مؤتمرا بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المجموعة التدريبية. وستقام بملعب التدريس بالجزيرة ، وأبدى بيتسو موسيمان استعداده لشرح بعض النقاط الفنية للاعبين خلال المؤتمر ، في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي.


موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، الذي سيقام يوم 22 أبريل في المغرب. في الحادية عشر مساءً.


حكم مباراة الاهلي والرجاء المغربي

خصص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي للحكم الكونغولي جان جاك ندالا يساعده أوليفييه سفاري وسليمان أمل الدين ونجوا بليس يوفين حكما رابعا وعبيد آل- شريف حكمًا لتكنولوجيا الفيديو وساعده عبد الحق الشيالي.

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي اليوم 

بعثة الرجاء المغربي تصل القاهرة

وصل وفد الرجاء البيضاوي المغربي إلى مطار القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، وكان وفد الرجاء المغربي مكونا من 48 شخصا ، إلى جانب طاقم القناة المغربية الثانية ، والذين يستعدون لتصوير فيلم وثائقي عن الرجاء الذي بدأ تصويره بالفعل في المغرب.


يمكنك مشاهدة مباراة الاهلى و الرجاء بث مباشر من خلال موقعنا سيكون بث مباشر جاهز خلال كلمة اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-