recent
أخبار ساخنة

فيفا يستدعي رئيس الاتحاد السنغالي للتحقيق وهذا موعد إعادة مباراة مصر والسنغال

 الفيفا يستدعي رئيس الاتحاد السنغالي للتحقيق وهذا موعد مباراة مصر والسنغال.


أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم أبلغه بتلقيه استدعاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للتحقيق في أحداث مباراة الإياب. بين مصر والسنغال في داكار.


محمد صلاح


وقال جمال علام في تصريحات متلفزة: الفيفا تستنكر وتتابع الأمر ، ونحن على ثقة من أن مباراة مصر والسنغال ستقام مرة أخرى ، وما يزيد ثقتنا أن أمامنا 8 أشهر حتى موعد المباراة. كأس العالم ، ويمكننا أن نلعب الإعادة في يونيو المقبل بالمباريات المتبقية في بعض القارات. 


قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال


وأضاف: لن نخرج من مصر بالشكل الصحيح ونريد إصدار أي عقوبة بالذهاب إلى الملعب الرياضي وقبل ذلك تمت معاقبتنا لبنة في زيمبابوي. فكيف تكون كل هذه التجاوزات والانتهاكات والاعتداءات ولا قرار لصالحنا. نحن ذاهبون إلى كأس العالم لأننا الأفضل وكنا واثقين للغاية في التأهل إلى نهائي كأس العالم.




 وتابع جمال علام في تصريحات متلفزة: انتقل وفد المنتخب المصري من فندق الإقامة في الساعة 2:30 وكان من المفترض أن نصل إلى ملعب المباراة الساعة 3:00 مساءً ، لكن تعرضنا لمضايقات في الطريق والحافلة عند وصولها. لم يدخل الملعب. مباشرة وكان حريصًا على التجول في الملعب وسط استفزازات من المشجعين السنغاليين.



قرار إعادة مباراة مصر والسنغال


وأضاف رئيس اتحاد الكرة: حافلة المنتخب المصري التي انتقلت من الفندق إلى الملعب لم تكن مصحوبة بأي تأمين صحي خطير. باستثناء عنصرين من رجال الأمن على دراجات نارية ، وانفجر الملعب بأشعة الليزر والميكروفونات ورمي الزجاجات والألعاب النارية ، وكانت جميع المحظورات موجودة في مباراة الإياب بين المنتخب المصري والسنغالي المماثل له. 




كما كان هناك تعسف في المدخل وتوجهت الجماهير المصرية لملعب المباراة من قبل الأمن السنغالي رغم أن الأمر أغلق في اليوم السابق مع حكام المباراة هناك بلاك تيرانجا على حساب الفراعنة الكبار.

google-playkhamsatmostaqltradent