أخر الاخبار

جدة الآن.. شاهد تفاصيل انفجارات السعودية حرائق هائلة ضخمة مستمرة في السعودية اليوم

 أرامكو في جدة الآن .. انظر تفاصيل الانفجارات السعودية حرائق ضخمة مستمرة في المملكة العربية السعودية 1443


عدد كبير من رواد مواقع الشبكات الاجتماعية خلال الساعات الأخيرة من مقاطع الفيديو التي تظهر الانفجارات والحرائق المستمرة في سماء المملكة العربية السعودية، التي ظهرت في مؤسسات أرامكو السعودية لشؤون النفط والنفط في المملكة العربية السعودي. 


جدة الآن


والتي ظهرت الجمعة، الجمعة، الجمعة. مارس، الانفجارات والحرائق الناجمة عن الهجمات التي أدلى بها قوات الحوثيون في اليمن من الصواريخ وستعرض من خلال هذه الخطوط أبرز رجال الاطفاء في المملكة العربية السعودية.


حرائق ضخمة كبيرة ضخمة في المملكة العربية السعودية

شنت قوات الحوثيون في اليمن هجمات كبيرة في مرافق أرامكو السعودية، والتي كانت هجمات كبيرة، والتي كانت تستخدم المسيرات، وهي هجمات وحرائق رابك ورابغ، وفقا لما ذكره المتحدث باسم قوات الخوتين في اليمن. خلال الإعلان الرسمي الذي تم الإعلان عنه من خلال الشبكات الاجتماعية في Twitter.


تفاصيل هجمات الحوثيون في أرامكو في جدة

أعلن المتحدث باسم الحوثيين العسكريين في اليمن تفاصيل الهجمات على مرافق أرامكو السعودية. أظهرت الطلقات التي ظهرت في سماء جدة والمملكة العربية السعودية لغات هائلة، وقد تسببت هذه الحرائق والانفجارات في ظهور الدخان الشديد. تم الكشف عن المتحدث باسم الجيش، ولهذا السبب في هذا الهجوم المفاجئ، من خلال الكثير من الصواريخ الباليستية والمناطق المحيطة بها والجو، حيث حدث هذا كجزء من استمرار الحصار المضطهد في بلادنا وشعبنا السادس من العام.


أهداف أرامكو المنشآت لقوات الحوثي

وفقا لإعلان المتحدث باسم الحوثيون العسكريين في اليمن، تعرضت مرافق أرامكو في جدة، وكذلك بعض المنشآت الحيوية في رأس المال الرياض، من خلال دفعة من الصواريخ المجنحة، وكذلك التوجه إلى رأس رأس تنورة وبعد وأشارت مصفاة النفط لراب إلى الإعداد العام للمسيرات، أيضا إلى أرامكو جازان ونجران بعدد كبير من التروس قوات الحوثي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-