أخر الاخبار

موعد مباراة الاهلى وصن داونز القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

 موعد مباراة الاهلى وصن داونز والقنوات الناقلة 

 يبحث العديد من مشجعي كرة القدم المصريين والعرب في كل مكان عن موعد المباراة،يأتي فريق صندوانز القادم ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022 ، بعد مباراة اليوم التي واجه فيها المارد الأحمر والسوداني المريخ.



موعد مباراة الاهلى و صن داونز بتوقيت مصر 

السبت المقبل ، الموافق الثاني عشر من الشهر الجاري ، في فعاليات اليوم الثالث للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022 ، في المباراة التي ستواجه الفريقين في لوفتوس. فيرسفيلد.


 تقام مباراة الأهلي وصن داونز الساعة 3:00 بعد الظهر. م. بالتوقيت المحلي في القاهرة ، 4:00 مساءً. م. بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية: 5:00 مساءً بالتوقيت المحلي. م. بالتوقيت المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وكان الأهلي قد حقق اليوم فوزا مهما على حساب فريق المريخ السوداني برصيد ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة صعبة أمام المارد الأحمر ، بعدما تقدم بالنتيجة بهدفين دون رد ، وحول تأخر المنتخب السوداني في التعادل الإيجابي لكن بقوة فريق الأهلي انتصر الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.




موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة

المباراة القادمة بين الأهلي وصن داونز من المنتظر أن تُذاع على قناة Ben Sport HD 4 القناة الحصرية والوحيدة لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط ، ولم تبث أي قناة عربية ذلك الحدث.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-