recent
أخبار ساخنة

عاجل كيروش يستقر على شريك ياسر إبراهيم في دفاعات مصر ضد السنغال

 ناطحة سحاب لإيقاف العرضيات.. كيروش يستقر على شريك ياسر إبراهيم في دفاعات مصر ضد السنغال



يستعد منتخبنا المصري لمواجهة حاسمة ومصيرية ضد السنغال في إياب التصفيات النهائية لكأس العالم قطر 2022.

ويعاني فريق الفراعنة من غياب أهم عنصرين في خط الدفاع وهما محمود الونش المعلق ومحمد عبد المنعم الذي أصيب بكسر في الأنف في مباراة الذهاب إثر تدخل ساديو ماني.

وضم المدرب البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري الثنائي المتمرس الذي كان له دور بارز في صعود الفراعنة لنهائي مونديال روسيا 2018 علي جبر ورامي ربيعة ، إلى تعويض بسبب غياب عبد المنعم والونش في مباراة الإياب أمام أسود الترنجا.


وكشفت تقارير إعلامية أن كارلوس كيروش سيعتمد على المدافع علي جبر إلى جانب ياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي للمنتخب المصري.


وأشارت التقارير إلى أن استقرار علي جبر جاء من طوله وقدرته على التعامل مع المباريات الهوائية بجودة عالية ، خاصة بالنظر إلى الثقة المتوقعة من المنتخب السنغالي في المباريات والعرضيات.

حارس منتخب مصر السابق الأفضل بدفع محمد ابو جبل بدلا من الشناوي في هذه الحاله 

أكد نادر السيد حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري السابق ، أنه في حالة استخدام الوقت الإضافي وركلات الترجيح فإنه يفضل استخدام الحارس.



وإن كان ثنائي الشناوي وأبو جبل في أحسن مستوى.وأضاف نادر السيد ، في تصريحات لوسائل الإعلام ، مجدي عبد الغني ، نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق ، عبر برنامج ملعب البلدوزر ، أن تغيير أبو جبل ليس فقط بسبب تميز الحارس بركلات الترجيح. لكن لأنها تمنحه ميزة وجوانب نفسية على السنغال ، خاصة أنه تميز ضدهم ، بالإضافة إلى أن تغييره يربك حسابات الفريق المنافس.


وتابع أن الثنائي حراس مرمى متميزون في الفريق ويؤدون أكثر من رائع عندما يتعلق الأمر بالمشاركة ، مضيفًا في نفس الوقت أنه يفضل بدء الدفاع بكل من علي هبر ورامي ربيعة ، فالأول جيد. للرؤوس ولديه خبرة كبيرة وفي نفس الوقت ربيع جيد في بدء الهجوم وهو ماسويد بسبب غياب محمد عبد المنعم.


وستزور مصر السنغال في مباراة الفريقين مساء الثلاثاء 29 مارس الجاري ، في إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

google-playkhamsatmostaqltradent