أخر الاخبار

عاجل .. الخطيب يصدر قرارين من العيار الثقيل بعد مواجهة الأهلي والمريخ

 عاجل .. الخطيب يصدر قرارين من العيار الثقيل بعد مواجهة الأهلي والمريخ


اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرارين رفيعي المستوى بعد مواجهة الأهلي والمريخ السوداني ، وبعد أن وصل بحزم إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 



حيث فاز الأهلي على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وسجل الأهلي ، على التوالي ، بيرسي تاو ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ، فيما سجل الفريق السوداني رمضان عجب لعدم الانتباه والارتباك الدفاعي.


قرارات محمود الخطيب بعد فوز الاهلي على المريخ 


قرر الكابتن "بيبو" التقدم إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "ك" لتأجيل مباراة الفريق النهائية في دور المجموعات أمام الهلال السوداني حتى يتمكن اللاعبون الدوليون من اللحاق بالنادي الأهلي بالعودة والتعافي. مباراة مهمة ضد السنغال.



 سيحدد المنتخب الوطني موعدا حارا أمام السنغال في المرحلة النهائية الحاسمة من الصعود إلى مونديال قطر 2022 يومي 25 و 29 مارس ، والعودة إلى القاهرة والعودة إلى السنغال ، ويريد الخطيب عودة اللاعبين إلى الشفاء بعد.


 مباراة العودة المهمة والخطيرة ، والتي ستحسم صعود الفريق للبطولة المهمة التي ينتظرها عشاق وعشاق الكرة المصرية في كل مكان ، قرر الكابتن الخطيب الصعود إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أمام الحكم السنغالي ماجيت نداي بسبب قوته. عدم حماية اللاعبين في الشوط الأول من الاحتكاك المستمر والخشونة المتعمدة التي كادت تسبب أو تسبب إصابات كبيرة بين اللاعبين.

 


نداى اهمل تسديدة الجزاء الصحيحة للنادي الاهلي بينما اهمل ايضا طرد اكثر من لاعب من صفوف المريخ بعد التدخل العنيف والوقاحة الكبيرة التي ظهرت امام الجميع وقاد في السحق. استياء اللاعبين والجهاز الفني.



وقدم بيتسو موسيماني مدرب جنوب أفريقيا ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم ، اعتراضه الشديد على الحكم قبل انتهاء المباراة ، وأحال هذه الشكوى إلى الحكم الرابع ، الذي لجأ إلى تهدئة مدرب جنوب أفريقيا.

 


يسعى فريق ريد كاسل الكروي الأول للوصول إلى ربع النهائي ومواصلة أدائه المتميز في إفريقيا ، وتصحيح الأخطاء الدفاعية التي حدثت حتى يتمكن الفريق من مواصلة أدائه بشكل أفضل في الأدوار التالية ، وتحديداً في المباراة التالية. ضد الهلال السوداني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-