recent
أخبار ساخنة

عاجل "لاعب أناني" .. لاعب الأهلي يفتح النار على نجم ريد كاسل بعد فوزه على صن داونز

"لاعب أناني" .. لاعب الأهلي يفتح النار على نجم ريد كاسل بعد فوزه على صن داونز



تكبد النادي الأهلي ، مساء السبت ، هزيمة غير متوقعة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي ، بهدف واحد لصفر في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات اليوم الثالث لدوري الدرجة الأولى. ابطال افريقيا. لموسم 2022. 




وكان الجميع قبل المباراة يأمل في أن يحصل Red Genie على نتيجة مرضية بعد انتهاء المباراة ، انتقد أحمد فوزي حارس مرمى الأهلي السابق محمد مجدي أفشة صانع ألعاب Red Castle ، واصفا إياه بأنه لاعب. وقال فوزي الأناني في تصريحاته على برنامج ريمونتادا المذاع على قناة المحور: في مباراة صن داونز وكذلك حسين الشحات. الوقت أراد أن يلعب وينقذ ، وسيكون خطأه ، يمكنه الذهاب إليهم وإحراز الأهداف للفريق. الأهلي ويجب أن يكون لديك القميص الذي يرتديه ، الجماعي هو الحل الأفضل.



بعد لقاء صن داونز ... موسيماني يرسل أوراق نجم الأهلي للبنك




يبدو أن مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيمان ، مدرب فريق فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، يخطط لإجراء بعض التغييرات الرئيسية على تشكيلة الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل.


وتعثر النادي الأهلي بهدف نظيف أمام صن داونز ، جاء في الدقيقة 86 عن طريق ثابيلو مورينا ، مما سمح لفريق صن داونز بقيادة المجموعة برصيد 7 نقاط للتأهل.



وعلم موقع أخبار النادي الأهلي أن المدير الفني للأهلي قرر أن يكون مهاجم الفريق محمد شريف على مقاعد البدلاء للفترة المقبلة الموسم المقبل على المستوى القاري والمحلي ، في ظل ثقتكم. يعتقد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان ، أن محمد شريف يعيش في حالة من عدم التوازن بسبب الانخفاض الكبير في مستواه الفني بعد عودته من تمركز المنتخب المصري في الكاميرون. تجاهلت البرتغالي كارلوس كيروش ، أعطه فرصة المشاركة كثيرًا.


هناك اتفاق بين أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي ، على أن محمد شريف لم يتعاون بشكل جيد مع العناصر المهاجمة ، ولعب محمد شريف في التشكيل الأساسي ضد صن داونز قبل أن يقرر بيتسو موسيماني استبداله في الثانية. ولعب الشوط بدلًا من محمد مجدي أفشة ، فيما نقل بيرسي تاو من وسط الجناح الأيمن إلى رأس الحربة المطلق.


 



في ذلك الوقت ، دخل حسام حسن مهاجم ريد كاسل في البداية الأحد عشر في الدقائق الأخيرة من المباراة ، بدلاً من المحترف المالي أليو ديانج ، واستقر مدير النادي الأهلي على خطوة بيرسي تاو. في المركز الصريح لرأس الحربة خلال الاشتباكات القليلة المقبلة ، خاصة بعد تعافيه من إصابة في أوتار الركبة.


 

وكان ريد جيني في أمس الحاجة إلى الفوز على المريخ السوداني ، وصنداونز الجنوب أفريقي ، ثم المريخ السوداني والهلال السوداني ، لتحديد التأهل

google-playkhamsatmostaqltradent