أخر الاخبار

مشاهدة مباراة الاهلي والهلال والسوداني بث مباشر

 مشاهدة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر 

مشاهدة مباراة الاهلي والهلال السوداني: تسديدة يلا .. ويفتح الاهلي مسيرته في المنتديات الافريقية اليوم بمواجهة قوية ضد الهلال السوداني بحثا عن تحقيق النقاط الثلاث الرئيسية في نقاط المسيرة في دوري ابطال افريقيا. 


ويمكن مشاهدة مباراة الاهلى و الهلال السودان من خلال كلمة اضغط هنا 


حيث يلعب اليوم اول مبارياته رغم انه في دور الـ16 لكن جميع الاندية شاركت ولعبت مبارياتها في الدور الاول ماعدا بسبب ارتباطه بالعالم وعليه السفر للخارج. بسبب ضغوط المباريات التي خاضها مؤخرا في تاريخه بعد فوزه بالبطولة مرتين على التوالي .. 



الأهلي يبث يلا شوت على الهواء مباشرة.

كان البث المباشر للأهلي استثنائيا في هذه المباراة وسحقوا الزعيم الآسيوي بأربعة أهداف مقابل صفر ، وهي نتيجة لم يتوقعها أحد إطلاقا من لاعبي نفس الفريق ، وحقق الأهلي لقب الميدالية العام في صفا. 


ويمكن مشاهدة مباراة الاهلى و الهلال السودان من خلال كلمة اضغط هنا 



كما زادت معنويات ودوافع الفريق بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة في المسابقة. لدي جميع البطولات التي يشاركون فيها. شاهد مباراة الاهلي واطلاق النار على yalla


ويذاع الأهلي والهلال السوداني بث مباشر. 

وعد الأهلي بفوزه على الهلال اليوم والاستفادة من العلامة الكاملة والمهمة للمباراة. الحصول على النقاط الأولى في مبارياتهم سيساعد اللاعبين كثيرًا ، خاصة وأن المباراة تقام بعيدًا عن ملعبهم ويفقدون عنصر المشجعين ، لكن هدف مدرب جنوب إفريقيا بيتسو باتوري موسيماني ، بثلاث نقاط أولى ، بسبب اندلاع المنافسة في البداية.




 الفريق الذي يرافقه جنوب إفريقيا صن داونز ، والمريخ السوداني ، الذي كان من المقرر أن يكون منافسه في المباراة الأولى ، لكن تم تأجيلها ، والهلال الذي سيقابله وجهاً لوجه اليوم. في جزء متوقع ، الأهلي ينقل بث مباشر مباراة الأهلي ضد الهلال نراكم عبر موقعنا Hossam Samir. 


لمشاهدة مباراة الأهلي وبين الهلال السوداني الناري.

 المواجهة التي ستجمع الفريقين ، في افتتاح الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ، المواجهة التي ستكون من العيار الثقيل التي ستلعب اليوم 02-18-2022 ، وأضاءت الأجواء بشكل كبير. بين الفريقين في الساعات الأخيرة قبل المباراة ، ومن خلال هذه السطور نعرض جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة التي ستلعبها من بين أهم المباريات التي ظهرت في أبرز الأحداث.



 مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي

وسيستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء أحداث المباراة التي ستنطلق بالضبط في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر والساعة الرابعة بتوقيت السعودية والثانية للجزائر وخمس ساعات من الإمارات الجزء العربي. تبث من خلال قناة bein sports 3 HD تعليق حفيظ الدراجي ، ويمكنكم متابعة بث مباشر للأهلي والهلال عبر موقعنا الإلكتروني ، حيث سنتابع أحداث المباراة. عيش يلا شوت. 




كانت الأجواء مشيدة للغاية بين الأهلي والهلال قبل بدء المباراة بسبب طلب مديري المارد الأحمر عدم حضور جماهير المنتخب السوداني المباراة ، بسبب عنفهم لعدة مواسم خلال الموسم. الموسم. المواجهة. 


ويمكن مشاهدة مباراة الاهلى و الهلال السودان من خلال كلمة اضغط هنا 

من الثنائي خارج مصر ومنذ ذلك الحين هدد المنتخب السوداني بعدم خوض المباراة وأنه سيلجأ للمحكمة الدولية لاستئناف هذا القرار لكن الحكام تراجعوا وسيشاركون في المباراة. لديك فرصة حقيقية اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-