أخر الاخبار

عاجل أربعة أندية أوروبا يقدمان عرض ضخم لـ هداف الأهلي وقرار عاجل من الخطيب

عاجل أربعة أندية أوروبا يقدم عرض ضخم لـ هداف الأهلي وقرار عاجل من الخطيب. 

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي ، عن بدء أكثر من 4 أندية مفاوضات جادة مع إدارة ريد كاسل للحصول على خدمات مهاجم النادي والهداف الرئيسي في بطولة الدوري الموسم الماضي. 





الدولي المصري "محمد شريف". الذي يشارك في هذه الفترة مع المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ، والتي بلغ فيها الفراعنة نصف النهائي ، ويستعد لمواجهة صاحب الأرض والجمهور الخميس المقبل. إلى عرض أولي ولكنه مغري للغاية من المنتخب الألماني. 



وهو من بين الأندية الكبيرة هناك ، لكن الأخير يريد أن يرى اللاعب يشارك بشكل أساسي مع بلاده حتى يتمكنوا من إصدار الحكم النهائي عليه.

نادي ألماني يقدم عرض خيالي للتعاقد مع هداف النادي 

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن النادي الألماني يريد التعاقد مع محمد شريف الصيف المقبل ومستعد لتقديم مبلغ كبير يتناسب مع قدرات اللاعب ومهاراته الفنية.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه العروض ليست الأولى لمحمد شريف ، حيث سبق للاعب تلقي عروض خليجية خلال شهر يناير الماضي ، لكن في ذلك الوقت أصدر القائد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مذكرة. 



قرار تجنب الاحتراف الخارجي خلال السوق الشتوي وتأجيل الحديث عن كل هذه العروض على الأقل حتى الصيف المقبل.


يدخل النادى الأهلي تدريب مغلق في الامارت لمواجهة فريق موننري المكسيك في كأس العالم للأندية يوم السبت في ساعة السابعة مساء. 


يذكر أن النادي الأهلي غيب عنه الاعبين الدولين الذي مع منتخب مصر كل من محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي اكرم توفيق ايمن اشرف 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-