أخر الاخبار

بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا اليوم في دوري أبطال أفريقيا - يلا شوت

 بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا اليوم في دوري أبطال أفريقيا - يلا شوت 


كما تعرض كارتيرون لانتقادات بسبب إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين في مباراة الدوري المصري الممتاز ضد سموحة يوم الثلاثاء ، والتي خسر حامل اللقب الزمالك 2-0 ليخسر أرضه في سباق اللقب. وانتقد رئيس مجلس الإدارة الصريح مرتضى منصور ، بعد فوزه بولاية جديدة مدتها أربع سنوات كرئيس للزمالك ، كارتيرون بشدة لكنه قال إن النادي سيظل معه في الوقت الحالي.


بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا اليوم في دوري أبطال أفريقيا - يلا شوت



مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر يلا شوت الزمالك بث مباشر اليوم يلا شوت


اضطر عملاق القاهرة الزمالك إلى العودة من الخلف بهدفين لإنقاذ التعادل الأخير 2-2 على أرضه ضد مواطنه الأنجولي بترو أتليتيكو في مباراتهم الافتتاحية للمجموعة D نهاية الأسبوع الماضي ، مع تأثر هشاشته الدفاعية بشدة بسبب الكرات.


بث مباشر

وأدعو الجماهير لدعم الفريق في الفترة المقبلة. وقال منصور دون الخوض في التفاصيل "يجب أن يعلموا أن مجلس الإدارة يتخذ القرارات دائما في أفضل الأوقات". الزمالك يكافح لملء خط الوسط طارق حامد الذي لا يزال يعاني من الإصابة. في غيابه ، يجد الفريق صعوبة في التعامل مع أي هجوم مضاد.



نظرًا لأن النادي لا يمكنه التعاقدات الجديدة ، فإن أي غياب يتركهم بدون خيارات. بدأ ساغرادا إسبيرانجا مشواره في دور المجموعات بخسارة 3-0 أمام الوداد البيضاوي الذي يتصدر المجموعة الزمالك بث مباشر تسديدة يالا اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022. 



قد تكون أيام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون معدودة حيث يتطلع الزمالك للعودة إلى البطولة. فوز فريق الزمالك على مضيفه أنجولا ساجرادا إسبيرانجا في دوري أبطال إفريقيا يوم السبت ، حيث يواجه فريق الزمالك الأنجلو ساكسوني ساغرادا في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا مساء السبت ، وفي المباراة الأولى للزمالك ضمن مجموعته. 


وفي البطولة تعادل مع بترو أتلتيكو أنجولا بهدفين فيما خسر الصقرادة أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف فولاذية.وهكذا ، أصبح ترتيب أبناء ميت عقبة في مجموعتهم في دوري الأبطال. 



 والثالث مع أتلتيكو دي أنجلو برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، فيما يتصدر فريق الوداد المغربي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط ، والفريق الأنجولي ساجرادا في ذيل القائمة بدون أي نقاط.



موعد مباراة الزمالك والسجرادا في دوري ابطال افريقيا

سيطلق الحكم صافرة مباراة الزمالك وصقرادا من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 7:00 مساءا بتوقيت الرياض. وسيرتدي نظيره الأنغولي ساغرادا قميصا أخضر وسروالا أسود وسروالا أسود. الجوارب الخضراء ، بينما يرتدي حارس المرمى قميصًا أزرق.



القنوات التي تبث مباراة الزمالك والسجرادا في دوري أبطال إفريقيا


تمتلك مجموعة Bein Sports الحق الحصري في بث مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.



تبث قناة بين سبورتس 3 بجودة عالية أحداث مباراة فريق الزمالك ونظيره الأنجولي صقردة ، وتذاع الزمالك والسجرادة بث مباشر اليوم يلا شوت ، لمشاهدة مباراة الزمالك والسجرادا اليوم على الهواء مباشرة يلاشوت. نقدم لكم عبر موقعنا المتميز كورة اللارجيرو خدمة البث المباشر لمباراة اليوم بدوري ابطال افريقيا بين فريق الزمالك وفريق الصقرادة في المباراة التي ستقام على ملعب 11 نوفمبر على ارضنا. من فريق Sagrada. الأولى في البطولة برصيد ثلاثة أهداف مقابل صفر.


 شاهد مباراة الزمالك والسجرادة اليوم بث حي يلا شوت

الزمالك والسجرادة بث مباشر اليوم ، يلا شوت ، نادي الزمالك يدخل مباراة اليوم ضد الصجرادة ، بث مباشر بنقطة واحدة فقط ، بينما فريق الصقرادة بلا نقاط ، والتعادل في الدقائق الأخيرة جاء الزمالك من خسارة في بطولة الدوري المصري. بهدفين دون رد في مرمى فريق سموحة.



الزمالك والسجرادة بث مباشر اليوم يالاشوت

الزمالك يذاع اليوم بث مباشر ضد الصقرادا نتمنى التشجيع وتأهيل الجماهير بفوز مهم خارج الديار وتسهيل الصعود للدور القادم من البطولة ، بينما فريق الصقرادا ليس لديه خيار سوى الفوز بمباراة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-