أخر الاخبار

البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر

 البث المباشر لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان لدوري أبطال أوروبا. 


يشارك ملعب Princess Park في القمة النارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة. 2022.






يسعى ريال مدريد ، بقيادة كارلو أنشيلوتي ، إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ضد باريس سان جيرمان ، ويهدف إلى الصعود قبل مباراة الإياب في إسبانيا.

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد و باريس سان جيرمان بث مباشر من خلال كلمة اضغط هنا 

البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بث مباشر. 


تلقى ريال مدريد دفعة قوية عندما انضم النجم كريم بنزيمة للفريق بعد تعافيه من الإصابة. كما عاد زميله الفرنسي فيرلاند ميندي إلى الحساب بعد الانتهاء من جلسة تدريبية كاملة عشية المباراة. 


يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد و باريس سان جيرمان بث مباشر من خلال كلمة اضغط هنا 


تابع مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد على الهواء مباشرة

سيحرس تيبوت كورتوا هدف ريال مدريد ويأمل في إبعاد الثلاثي القاتل لباريس سان جيرمان نيمار وليونيل ميسي وكيليان مبابي. سيحتاج إلى كل الحماية التي يمكنه الحصول عليها من خط دفاع داني كارفاخال وإيدر ميليتاو وديفيد ألابا واليد الأيمن ميندي مرة أخرى. انتبه بشكل خاص لسرعة مهاجمي باريس سان جيرمان على الأجنحة.



وتأهل باريس سان جيرمان لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة ، فيما تأهل ريال مدريد بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.


ولعب ريال مدريد في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا ، ونجح ريال مدريد في التأهل للمركز الأول برفقة الوصيف إنتر اقصي باريس سان جيرمان من المجموعة الأولى وحل في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي.


كما في السنوات السابقة ، سيتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا UEFA على قنوات beIN Sports.


القناة التي تبث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان هي beIN SPORTS PREMIUM 1.


قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 ، التي تبث مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ، متوفرة على نايل سات وسهيل سات على الترددات التالية.


تشكلية باريس سان جيرمان امام ريال مدريد 


كيلور نافاس


أشرف حكيمي - ماركينيوس - برنسل كيمبيمبي - بيرنات


ماركو فيراتي ولياندرو باريديس وجوليان دراكسلر


ليونيل ميسي   أنخيل دي ماريا كيليان مبابي


تشكلية ريال مدريد امان باريس سان جيرمان 


من المتوقع أن يتبنى المدرب كارلو أنشيلوتي التشكيلة التالية ...


تيبو كورتوا


فيرلاند ميندي - ديفيد ألابا - إدير ميليتاو - داني كارفاخال


لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، توني كروس


فينيسيوس جونيور - كريم بنزيمة - رودريجو 


وريال مدريد وباريس يلا بث مباشر لتصوير مباريات باريس سان جيرمان ودوري أبطال أوروبا 2021-2022. 


حيث يواجهون باريس سان جيرمان وريال مدريد في ذهاب مدريد لقاء الجولة 16. من دوري أبطال أوروبا. تبدأ جولات خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا 2021/2020 منتصف الأسبوع. 


ويشهد المشجعون مواجهة كبيرة حيث يلتقي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني مع باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني. ليلة الثلاثاء.


 بث مباشر لريال مدريد وباريس سان جيرمان - يلا شوت 

حيث صعد باريس سان جيرمان دور الستة عشر بعد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف مانشستر سيتي بطل إنجلترا. لم يقنع فريق Les Parisiens تمامًا في مرحلة المجموعات ، حيث فازوا في نصف مبارياتهم وخسروا واحدة (D2).


 ودخلوا هذه المباراة بعد انتصارين متتاليين على ليل ورين ويهدف المدرب ماوريسيو بوكيتينو إلى تحقيق نصر حاسم آخر. اتصال مباشر بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان. 



تأهل ريال مدريد إلى صدارة المجموعة الرابعة لدور الـ16 ، بفوزه على إنتر ميلان وشاختار دونيتسك وشريف تيراسبول. فاز البلانكوس بخمس من مبارياتهم الست في مرحلة المجموعات (L1). 



لكنهم تفاوضوا قبل تلك المباراة الرائعة. نجح رجال كارلو أنشيلوتي في تحقيق فوز واحد فقط في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات ، وآخرها تعادل 0-0 مع فياريال ، وهم بحاجة لتغيير الأمور. 



أصبح قائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس ، الذي غادر النادي بعد 16 عامًا الصيف الماضي للتوقيع من باريس سان جيرمان مجانًا.


بث مباشر 

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد و باريس سان جيرمان بث مباشر من خلال كلمة اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-