recent
أخبار ساخنة

عاجل قرار ناري من موسيماني يصدم جمهور الأهلي قبل كأس العالم للأندية

عاجل قرار ناري من موسيماني يصدم جمهور الأهلي قبل كأس العالم للأندية. 

وجد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي نفسه في حيرة كبيرة بسبب الغيابات المؤثرة التي عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية ، والتي وصل فيها المنتخب المصري إلى نصف النهائي بعد فوزه على المغرب بثنائي صلاح.





 وتريزيجيه العديد من نقاط القوة الرئيسية في النادي الأهلي ، مثل محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد شريف ، وكذلك لاعب الوسط حمدي فتحي ، متورطون في الفريق ، مما وضع موسيماني في مأزق. 




من سيحل محلهم اللاعبون في مباريات الأهلي في مونديال الأندية 2022 ، والتي يبدأ فيها النادي الأهلي مشاركته في لقاء مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير.


يضاف إلى ذلك وجود إصابات نتيجة غياب بعض اللاعبين المهمين عن قائمة الفريق الذي سيشارك في المونديال ، وعلى الجانب الدفاعي الدولي المغربي الدولي بدر بانون الذي يعاني من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا. 



 غائب ، وأكرم توفيق غائب بعد إصابته في الرباط الصليبي أثناء اللعب للمنتخب المصري في أمم إفريقيا. على الجانب الهجومي يغيب الجنوب أفريقي بيرسي تاو وكذلك صلاح محسن.

تشكلية النادي الأهلي في كأس العالم للأندية 

وكشفت الصحف المصرية ، صباح اليوم ، أن مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني اتخذ قرارا هاما بشأن التشكيل الذي سينافس فيه في لقاء المكسيك في مونتيري ، حيث سيلعب الأهلي بثلاثة في الهجوم. الخط وتحديدا محمد مجدي عفشة. وأحمد عبد القادر مع حسين الشحات ، وخوسيه لويس ميشيسوني وكذلك طاهر محمد طاهر على دكة البدلاء.


وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عبرت جماهير الأهلي عن دهشتها الكبيرة لفكرة موسيماني لدفع هذا الثلاثي إلى خط الهجوم ، خاصة وأن الثلاثي ضعيف جدا في معدل التهديف ، مؤكدين ضرورة الثقة طاهر محمد. طاهر لأنه لعب في وسط المهاجم عن قرب عندما كان في صفوف المقاولين العرب.

google-playkhamsatmostaqltradent