recent
أخبار ساخنة

عاجل المنافسة بين الأهلي والزمالك على ضم نجم الدوري رد حاسم من اللاعب.

 الأهلي يعلن موعد الجراحة الصليبية لعمار حمدي وتطور إصابة أكرم توفيق


أعلن النادي الأهلي عن موعد خضوع عمار حمدي ، أول لاعب في فريق كرة القدم ، لعملية الرباط الصليبي وتطور إصابة أكرم توفيق.



ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني ، ظهر الجمعة ، في إطار اليوم الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وبحسب موقع الأهلي الرسمي ، يتوجه عمار حمدي إلى النمسا ، اليوم الجمعة ، لإجراء جراحة الرباط الصليبي بإشراف الأستاذ كريستيان فينك الأحد المقبل.


يخضع لاعب الأهلي للفحوصات الطبية اللازمة أثناء إقامته في النمسا قبل خضوعه للعملية.


يسافر الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي الأهلي ، غدا من القاهرة إلى النمسا ، بعد عودته اليوم مع مهمة فريق كرة القدم في السودان ، بعد الانتهاء من مباراة الهلال التي ستقام في الثالثة. في فترة ما بعد الظهر. في ملعب الجوهرة الأزرق بأم درمان.


تعرض عمار حمدي لإصابة في الرباط الصليبي أثناء وجوده مع الأهلي في الإمارات للمنافسة في كأس العالم للأندية FIFA ، وحقق خلالها الفريق الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ النادي.


أما أكرم توفيق لاعب الفريق ، فيبدأ غدا السبت برنامجه التأهيلي في قطر بعد عمليته الجراحية الأخيرة في الرباط الصليبي في النمسا.


وصل أكرم توفيق إلى قطر أمس وخضع لفحص طبي في مركز سبيتار تحت إشراف جراح العظام مانويل بابا كوستا الذي أشاد بعملية اللاعب في النمسا والمرحلة الأولى من برنامج العلاج الطبيعي.


تلقى لاعب الأهلي راحة اليوم الجمعة وسيبدأ برنامجه التأهيلي غدا السبت.


تعرض أكرم توفيق لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة المنتخب الوطني ضد نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخراً في الكاميرون.


المنافسة بين الأهلي والزمالك على ضم نجم الدوري رد حاسم من اللاعب.


اندلعت حرب بين الأهلي والزمالك ، بسبب المنافسة على نجم الدوري المصري في الفترة الحالية ، بهدف محاولة الوصول إلى كل نادٍ بالتركيبة المتميزة على المستويين الفني والبدني للمنافسة على الجميع. الصفقات.

 


وقرر النادي الأهلي الدخول بقوة في صفقة مهند لاشين لاعب رواد الجيش ، وهو اكتشاف كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني ، من أجل الحصول عليه خلال الفترة المقبلة. .



اتخذ فريق ريد كاسل الأول لكرة القدم قرارا عاليا من حيث تحديد التعويض المالي للاعب ، حيث حدد 20 مليون جنيه فقط لتوظيفه في الرتب الحمراء ، بعد إعجاب مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيمان بأداء الفريق. إمكانات كبيرة.

 




وثبت النادي الأهلي التعويض المالي ، دون الأخذ بعين الاعتبار عودة نادي الزمالك ، والتي بلغت 25 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة ، بسبب الحاجة الماسة للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدير الزمالك ، إلى جهود وقدرات اللاعب مع الأداء المتميز.




واندلعت الحرب الباردة بين القطبين للحصول على لاشين من طليعة الجيش ، في وقت لم يرغب فيه فريق كرة القدم الطليعي الاستغناء عن جهود وخدمات اللاعب ذو القدرات المميزة ، والذي هي إحدى الركائز الأساسية للفريق.




 ويرغب موسيماني في إيجاد بدائل كثيرة على مستوى اللاعبين خاصة في خط الوسط بعد تراجع المستوى وجهد محمد مجدي "قفشة" لاعب وسط الفريق في المرحلة الحالية ، الذي وقع في الفريق الأول للقلعة البيضاء.

 


ويريد النادي الأهلي الفوز بالصفقة وتقديم عدد من الامتيازات المهمة للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة ، مما يسهل انتقال عدة لاعبين آخرين مقابل التخلي عن خدمات وإمكانيات لاشين. عدم ترك الفريق في أي مكان آخر دون موافقة فريقك خلال الفترة الحالية.

 


يشار إلى أن لاشين أتى إليه بالعديد من العروض المحلية الخاصة ، بالإضافة إلى عروض أخرى ، لكنه رفض ترك فريقه الحالي طلعة الجيش.

google-playkhamsatmostaqltradent