أخر الاخبار

شاهد مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر- يلا شوت

 شاهد مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر- يلا شوت. 

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز الجدير بالذكر أن هذه المباراة مهمة للغاية بالتأكيد ، وبالطبع إحدى المباريات التي يريدها كثير من الناس حول موعد مباراة الأهلي وصن داونز ومتى. سيتم عرض هذه المباراة وكل هذه التفاصيل ستعرض عليك بسهولة في الأسطر القليلة القادمة. 

ويمكنك متابعة مباراة الأهلي و صن داونز اليوم من خلال كلمة اضغط هنا 


مباراة الأهلي بث مباشر


كما يجب أن نشير إلى أن فريق الأهلي استقبل من نادي داونز آنذاك للموسم الثالث في دوري أبطال إفريقيا. عام 2022 ولحساب المجموعة الاولى ايضا ونلاحظ ان هذه البطولة الليلة الجديدة 

شاهد مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر. شاهد مباراة الأهلي صنداونز

كورة لايف مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز ، تذاع على الهواء مباشرة ، ستذاع على استاد القاهرة الدولي بجمهورية مصر العربية ، وستذاع السبت المقبل 26 فبراير 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء. . 


ويمكنك متابعة مباراة الأهلي و صن داونز اليوم من خلال كلمة اضغط هنا 


وتعتبر هذه المباراة من المباريات التي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم بشكل كبير ، حيث تعتبر من المواجهات القوية والمتوقعة. تابعونا بكل التفاصيل خلال الفقرات التالية. الكورة اون لاين. 


مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز. 

يلا شوت شاهد مباراة الأهلي وصن داونز ، بث مباشر ، من المواجهات الجديدة التي تحمل الرقمين الحادي عشر والسابع في ثلاث مناسبات متتالية ، التقى فريق الأهلي بصن داونز ، وبالطبع من المباريات القوية في طريق كبير . 


ويمكنك متابعة مباراة الأهلي و صن داونز اليوم من خلال كلمة اضغط هنا  


حيث يريد النادي الاهلي تخطي دور المجموعة بنجاح ويريد ايضا ان يحصل على اللقب الحادي عشر في تاريخه وكل هذا طبعا ليتمكن من المشاركة في دور الـ16 للنادي العالمي. الكأس وبالطبع يريد أيضًا تحقيق الميدالية الفضية على الأقل ، وهذا بالطبع إنجاز لم يحدث من قبل وطبعًا فريق صن داونز يريد أيضًا تتويج هذه البطولة والمشاركة في كأس العالم للأندية. 



 حصريا ليلة شوت مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر


 مباراة الاسطورة بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز بث مباشر ، هذه المباراة ستذاع يوم السبت الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 10 صباحا بتوقيت القاهرة مساءا. بتوقيت السعودية والساعة 8:00 بتوقيت جرينتش بالطبع يمكن بث هذه المباراة على قناة بي سبورت القطرية وسيعلق عليها أساك الشوالي.


مشاهدة مباراة الاهلي وصن داونز


يستضيف النادي الأهلي فريق صن داونز اليوم في مباراة قوية ومرتقبة للغاية ، تجمع الفريقين معًا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لهذا العام ، ويتطلع كل فريق من الفريقين إلى تسجيل النقاط الثلاث فيها. بهدف زيادة فرص التأهل للدور القادم لكرة القدم الأفريقية والعربية. 


فهي مباراة مليئة بالعاطفة والتشويق دائما بين فريقين لديهما العديد من العناصر المميزة للاعبين في فريقهم ، حيث أن لديهما مدير فني في مستوى عال ، وستكون هناك منافسة قوية بين مدربي الفريقين ليختبر كل منهما الآخر ويحصل على النقاط الثلاث ، ويتواجد هبوط في دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت ، على استاد القاهرة الدولي ، في مباراة قوية بدوري الأبطال. لقاء يلتقي فيه المارد الأحمر بخصم قوي ومميز ، يتميز بأسلوب لعب رائع ومنظم ، مساء أبو ظبي.



ويمكنك متابعة مباراة الأهلي و صن داونز اليوم من خلال كلمة اضغط هنا 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم 


يفترض بث المباراة حصريا عبر قنوات بي ان سبورت المشغل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا وهي قنوات مشفرة تبث جميع المباريات او يمكنكم مشاهدة المباراة اون لاين عبر موقعنا كورة في العارضة بالتعليق على هذا المباراة المعلق علي محمد علي ، ودخول النادي الأهلي ، وتتكون المباراة من نقطة واحدة بعد تعادله أمام الهلال السوداني ، ومن ناحية أخرى يدخل فريق صنداونز المباراة برصيد 4 نقاط في المركز الثاني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-