recent
أخبار ساخنة

تعرف على مصير اللاعبين الدوليين من لقاء الأهلي وبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية

مباراة الأهلي و بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية 

نجح الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في هزيمة مونتيري المماثل 1-0 خلال المباراة التي واجهته على ملعب آل نهيان التابع لنادي الوحدة ، في ربع نهائي كأس العالم للأندية FIFA.

 



حدد النادي الأهلي موعدا مع البرازيلي بالميراس بطل كأس ليبرتادوريس الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، وستبدأ المباراة في السادسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة. يعتزم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني دفع 3 عناصر دولية في تشكيل مواجهة مع البرازيلي بالميراس ، على النحو التالي:

 مصير اللاعبين الدوليين من لقاء الأهلي وبالميراس

  •  محمد شريف

 

وقرر بيتسو موسيماني مشاركة محمد شريف في التشكيلة الأساسية خلال المباراة المقبلة ، نظرا لحاجة الفريق الأحمر لقيادة الغيابات العديدة التي تكبدها بعد إصابة الثلاثي صلاح محسن وحسام حسن والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

 

  • أيمن اشرف

 


قرر بيتسو موسيمان مدرب الأهلي ، انتقال اللاعب أيمن أشرف إلى مركز مسك خلال مباراة مع فريق بالميراس البرازيلي.

 


يتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي لإعداد أيمن فور عودته من الكاميرون إلى الإمارات للعب في خط الدفاع خلال المواجهة الصعبة ضد أبطال البرازيل.

 

  •  حمدي فتحي

 يتطلع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب القلعة الحمراء ، إلى عودة حمدي فتحي الظفر الجديد لوسط الملعب ليلعب إلى جانب المحترف المالي أليو ديانغ في كأس العالم للأندية.

 


يعتبر محمد الشناوي خارج حسابات النادي الأهلي في البطولة ، حيث لم يكن اسمه مدرجًا في القائمة ، لكونه لم يتعافى من إصابة أوتار الركبة ، بل حضوره لتحفيز اللاعبين. ويضغط على أزراره .. لقد لعب في جميع المباريات الماضية ويحتاج إلى وقت للراحة وسيكون من الصعب دفعه ضد المنتخب البرازيلي.

 


وفي حديثه ، لا يختلف كثيرا عن عمرو السولية الذي بذل مجهودا كبيرا في مواجهات الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية وخاضها في جميع المباريات.

google-playkhamsatmostaqltradent