أخر الاخبار

تعرف على بديل عمار حمدى في تشكلية النادي الأهلي وطريقة مشاهدة مباراة الاهلى و ومونتيري المكسيكي

مشاهدة مباراة الاهلى و ومونتيري المكسيكي

فيما يستعد الأهلي لخوض أولى مبارياته في مونديال الأندية غدا السبت 5 فبراير في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة ، تعرض النادي الأهلي أمس لخوف شديد ، بسبب إصابة اللاعب. 


الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية


وقرر لاعب وسط الفريق عمار حمدي في الرباط الصليبي خلال التدريبات في الإمارات استعدادا لمباراة المكسيك ضد مونتيري ، وقرر مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني دفع اللاعب أحمد عبد القادر في خط الوسط أدناه. المالي عليو ديانج ، خلفا للمصاب عمار حمدي ، في كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.




يأتي الأهلي للبطولة بدون أهم لاعبيه بسبب المشاركة الدولية والإصابات ، وهذا ما جعل مدرب جنوب أفريقيا يلجأ إلى شباب الفريق لمساعدتهم خلال البطولة ، ومن المقرر أن يواجه الأهلي. المنتخب المكسيكي مونتيري غدا في المباراة الأولى بالبطولة. الجولة القادمة. "استبدال عمار حمدي" .. لاعب غير متوقع في تشكيل النادي الأهلي أمام فريق مونتيرييتش المكسيكي. 


التشكيل المتوقع للأهلي ضد مونتيري:


حارس المرمى: علي لطفي


الدفاع. ياسر ابراهيم. رامي ربيعة ، محمد هاني


خط الوسط: علي معلول ، ديانج ، أفشة ، كريم فؤاد


المهاجمون: أحمد عبد القادر ، طاهر محمد طاهر ، حسين الشحات

الأهلى ومونتيرى فى كأس العالم للأندية 🦅

.

  • الأهلي بيشارك النهارده للمرة السابعه فى تاريخه
  • انما مونتيري بيشارك للمرة الخامسة في تاريخه

.

الأهلى ومونتيرى اتقابلو قبل كده مرتين 

الاولى فى اليابان سنة 2012 وفى المباراه دى فاز مونتيري 2-0

 والمرة الثانية كانت فى المغرب سنة 2013 وبرضو للأسف فاز مونتيري 5-1 وهي أكبر هزيمه للاهلى في كأس العالم الأندية

.

المدير الفنى لمونتيرى هو أجيري المدير الفنى السابق لمنتخب مصر


هيتولى الاداره الفنيه للاهلى النهارده سامى قمصان المدرب العام للأهلى بسبب إصابة موسيمانى بفيروس كورونا حيث أصبحت مسحة اليوم السبت بالسليبه للمدرب من المحتمل هو من يقود الفريق. 

كيفية مشاهدة مباراة الاهلى و ومونتيري المكسيكي 


الناس إلى بتسأل على اذاعه مباريات كاس العالم للانديه المباريات ستنقل على قنوات sscالرياضيه السعوديه الناقل الحصرى البطوله والقنوات دى بتشتغل داخل السعوديه فقط بس تقدر تتفرج على القنوات دى لو عندك جهاز iPtv هتلاقى القنوات دى عندك. 



اما بالنسبه لقنوات أبوظبى الرياضيه المفتوحه مش هتنقل البطوله ولاحتى مباره الأهلى ومونتيرى بس تقدر تحمل تطبيق أبوظبى الرياضيه من على متجر بلى وتتفرج على مباراه الاهلى وللأسف قنوات بين سبورت مش هتنقل البطوله عشان معندهاش حقوق البث ده الملخص بالنسبه القنوات الكأس العالم للانديه.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-