أخر الاخبار

ملخص مباراة الاتحاد و أبها في الدوري السعودي 6-2-2022

 ملخص مباراة الاتحاد و أبها في الدوري السعودي 

في هذا التقرير نقدم لكم كل التفاصيل المتعلقة بحزبي الاتحاد وأبها. يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز ، اليوم ، مباراة ذات عيار كبير بين الاتحاد وأبها اليوم في الدوري السعودي ضمن مباريات اليوم 6 فبراير 2022. 





ضمن منافسات الدور الثاني ضمن مباريات اليوم ، و - يبحث فريق الاتحاد عن مباراة اليوم في مباراتهم للأسبوع التاسع عشر في الدوري السعودي هذا الموسم لتحقيق الفوز بالدوري السعودي. من ناحية أخرى ، يلعب فريق أبها تلك المباراة وهو مدرك تمامًا لصعوبة الرمي اليوم. 



وقوة وصلابة نادي الاتحاد السعودي ، ومدى عفويتهما ومدى المستوى الجيد الذي وهي واردة في الدوري السعودي ، لذلك سيحاول مدرب فريق أبها رفع الروح المعنوية لفريقه ، وتحفيزهم على تقديم مباراة جيدة ، لإعطاء الفريق كل إمكانياته وإمكانياته ، مع لكي تقاوم نظيرك في مباراة اليوم ، تفوز بالرمية. البث المباشر لمباراة الاتحاد.



تُذاع مباراة الرائد وأبها اليوم في الساعة 15:05 بتوقيت السعودية.

الساعة 14:05 بتوقيت مصر.

الساعة 15:05 بتوقيت فلسطين.

الساعة 15:05 بتوقيت الأردن.

الساعة 15:05 بالتوقيت السوري.

الساعة 15:05 بتوقيت لبنان.

الساعة 15:05 بتوقيت العراق.

الساعة 14:05 بتوقيت السودان.

الساعة 15:05 بتوقيت اليمن.

الساعة 14:05 بتوقيت ليبيا.

الساعة 13:05 بتوقيت تونس.



الساعة 13:05 بتوقيت الجزائر. ومن المقرر أن تذاع مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي على قناة SSC Sport 1HD و SSC Sport 1HD ، كما تبث القناة المسؤولة SSC Sport كالعادة مباراة أبها والاتحاد اليوم بث مباشر ومغطى.



 من بداية المباراة الى نهايتها (عبداللهل الغامدي (عبدالعزيز الصابر) علق على مباراة الاتحاد وأبها. ويحتل فريق الاتحاد المركز الأول في قائمة الدوري السعودي برصيد 41 نقطة حققوها خلال مسابقة الدوري السعودي. خلال جولات الدوري السعودي حققوا 13 مباراة وتعادلوا في مباراتين وخسروا في مباراتين.



هذه مباراة مليئة بالإثارة والمتعة في الدوري السعودي ، هذه المباراة تنتظر عشاق كرة القدم في المملكة وتنتظر جماهير الدوري السعودي، أبها والاتحاد يتابعان عن كثب البث المباشر لمباراة اليوم لأهميتها الكبيرة.



ويحتل أبها المركز الثامن في قائمة الدوري السعودي برصيد 25 نقطة ، وفي جولاته السابقة بالدوري السعودي حقق 7 مباريات وتعادل 4 مباريات وخسر 7 مباريات. نقدم لكم في هذه الفقرة تردد القناة الناقلة لمباراة الدوري السعودي بين الاتحاد وأبها في الدوري السعودي:


  • اسم القناة: SSC Sport 1HD.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12418.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5 / 6.



 أعلن الاتحاد السعودي آخر أيام حكم مباراة الاتحاد ، وتعيين محمد بن سليمان السعودي حكماً لمباراة الفريقين التي ستقام. اليوم. ، الأحد 6 فبراير 2022 في الدوري السعودي الآسيوي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-