أخر الاخبار

أخيرا "القائمة الرسمية" لمسلسلات رمضآن 2022

 اقل من 70 يوم يفصلنا عن اقتراب شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات يحبث الكثير من عشاق الدراما المصريه عن مسلسلات رمضان 2022, خيرا جبلنكم القائمة الرسمية لمسلسلات رمضآن 2022. 

القائمة الرسمية لمسلسلات رمضآن 2022


القائمة الرسمية لمسلسلات رمضآن 2022


مسلسل "مكتوب عالية"


يعود أكرم حسني إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام عامين حيث قدم مسلسل "رجال البيت" مسلسل "مكتوب عالية" بطولة أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وريم مصطفى وآيتن عامر وحنان سليمان وأسامة عبد الله. ومحمد تيماء ومحمود السيسي وتأليف إيهاب بليبل وإنتاج كريم أبو ذكرى وإخراج خالد الحلفاوي.


ومسلسل "مكتوب عالية" هو ثاني تعاون بين الفنان أكرم حسني والمخرج خالد الحلفاوي بعد مسلسل "الإرادة". 



 مسلسل "أحلام سعيدة".


بدأت النجمة يسرا التحضير لمسلسل جديد "أحلام سعيدة" ، والمسلسل الذي تقوده نسوة من بطولة يسرا وغادة عادل وشيماء سيف ومي كساب ، والمسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.


 


وكان آخر عمل يسرى مسلسل "الحرب الأهلية" ورمضان 2021 


مسلسل "جزيرة غم".


تشارك الفنانة روبي في مسلسل "جزيرة غمّ" الذي سيعرض في رمضان المقبل ، بمشاركة أحمد أمين وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ، وتأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج حسين المنباوي ، وإنتاج شركة سينرجي. .


مسلسل اتجاه إجباري 

كما تشارك النجمة منة شلبي في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل "اتجاه إجباري" ، وقرر منتج المسرحية عرض المسلسل في 15 حلقة فقط.


سلسلة "الاتجاه الإجباري" هي التعاون الثالث بين الفنانة منة شلبي والمخرجة كاملة أبو ذكرى ، بعد مشاركتهما في تقديم فيلم "عن الحب والعاطفة" عام 2006 ، ومسلسل "واحة الغروب" عام 2017. بقلـم محمد هشام 



 مسلسل "الكبير قوي" الجزء السادس


يأتي مسلسل "الضخم القوي" الجزء السادس بعد النجاح الكبير الذي حققه في الخمسة أعوام السابقة ، والذي سيشارك فيه الفنان أحمد مكي في الموسم الرمضاني المقبل ، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال شهر رمضان في العام المقبل. الجزء الثاني من سلسلة "الانتخابات".


 


مسلسل الكبير قوي الجزء السادس ، درامي كوميدي من بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام ، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجي كومباني.



 مسلسل المداح ج 2.


يشارك الفنان حمادة هلال في الموسم الرمضاني 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل "المداح" بعد نجاح الجزء الأول رمضان 2021 وحصوله على ردود فعل طيبة.


 


ويشارك في المسلسل الفنان حمادة هلال والفنان أحمد بدير وحنان سليمان وخالد سرحان ومحمد عز ، والمسرحية من تأليف أمين جمال وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج "الباتروس". شركة كامل أبو علي



 مسلسل "يوترن".


تشارك الفنانة ريهام حجاج في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "يوتورن" ، والعمل عبارة عن تكرار فني جديد للفنان توفيق عبد الحميد ، بعد غياب دام 12 عاما عن المشهد الفني.


 


بطولة صفاء الطوخي وأيمن القيسوني وكريم قاسم وعبير صبري وهشام عاشور ومحمود حافظ ونانسي صلاح ، المسلسل الأول من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج مجموعة العدل.



 مسلسل "الاختيار 3".


يتوقع أن يثير الجزء الثالث من مسلسل "The Choice 3" الكثير من الجدل بسبب الأحداث التاريخية التي يتناولها في السنوات الأخيرة.


 


 المسلسل من بطولة أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز وياسر جلال ، والقصة والسيناريو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج يونايتد.



 مسلسل هجمه مرتبة ج2


 فهو مستخرج من أحد ملفات المخابرات العامة المصرية وهو من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وإياد نصار وطارق لطفي ومحمود عبد المغني.


المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي



 مسلسل "مشوار لحد هناك".


كما يقدم الفنان محمد رمضان مسلسل "مشوار لحد هناك" وهو اسم مؤقت ، والبطولة دينا الشربيني والفنان عمرو عبد الجليل وأحمد صلاح السعدني وبيومي فؤاد وسيد رجب وأحمد سعيد عبد. - غني وخالد أنور وميان السيد وأحمد كمال.


المسلسل تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج شركة سعدي جوهر


 مسلسل "لام شمس".


المسلسل يتناول مشكلة تؤثر على المجتمع المصري وهي "اغتصاب الأطفال".


 


المسلسل بطولة منى زكي وشارك في بطولته الفنان إياد نصار وأحمد رزق وعلي قاسم وأسماء جلال ، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وورشة كتابتها ، إخراج كريم الشناوي وإنتاج شركة سعدي جوهر.


 


 ومسلسل "لام الشمس" هو ثاني تعاون شركة إنتاجية مع الفنانة منى زكي ، بعد مسلسل "نيوتن غيم" في رمضان 2021.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-