أخر الاخبار

موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل المؤسس عثمان - كيف ينجو عثمان والمحاربين من القلعه

 موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل المؤسس عثمان - كيف ينجو عثمان والمحاربين من القلعه. 

مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 78 مترجمة ومكتملة. عشاق المسلسل التركي ينتظرون عرض الحلقة 78 للمؤسس عثمان على قناة ITV التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع ، لكن الحلقة من المقرر عرضها غدا. ، الأربعاء. 


موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل المؤسس عثمان - كيف ينجو عثمان والمحاربين من القلعه

متي ستعرض الحلقة 78 من مسلسل المؤسس عثمان 

تم تأجيله بسبب احتفالات رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد ، لذا سيتم عرض مسلسل عثمان بن أرطغرل H78 على أن يكتمل الأربعاء المقبل في الموعد المحدد ، لكننا سنستعرض معكم من خلال هذا المقال أحداث وتفاصيل الحلقة.


 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78 مترجمة للعربية من خلال السطور التالية. الإعلان الثاني من المؤسس عثمان ، لكن تم تسريب تفاصيل الحلقة ، والتي تدور حول لقاء عثمان مع تورغوت وجنوده لاقتحام قلعة علم شاه وإنقاذ الشيخ أديب علي. 


حيث ينوي عثمان إلزام علم شاه بالاعتراف بما يفعله. أمام السلطان مسعود ، لكن أقمان تمكن من مواجهة علم شاه وجهاً لوجه وهو الآن تحت سيطرته ، لكن داخل غرفته وحاصر المكان المزيد من جنود شاه علم ، فيهرب عثمان مع أديب علي من المخبأ السري و من الأحداث المثيرة التي سنناقشها معك.

موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل المؤسس عثمان 

 في قيامة عثمان. هناك آلاف المعجبين حول العالم يبحثون عن الحلقة 78 من المؤسس عثمان بعد تأجيل عرضها ، حيث نجح مسلسل عثمان في استقطاب ملايين المشاهدات منذ انطلاق الموسم الأول ، ويتم بث الموسم الثالث حاليًا. على قناة ITV التركية الساعة 9:00 مساءا والساعة 10:00 صباحا بتوقيت مكة المكرمة. 


فيما سيعاد مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل H78 مترجمة باللغة العربية وكاملة على قصة حب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-