recent
أخبار ساخنة

المؤسس عثمان الحلقة 77 | مصير جوندوز بعد خيانته | خطة كوسيس وعثمان ضد نيكولا

 المؤسس عثمان الحلقة 77 | مصير جوندوز بعد خيانته | خطة كوسيس وعثمان ضد نيكولا. 

الحلقة 77 من مسلسل قيامة عثمان على قناة الدعوة - ​​(اكتملت الأحداث بالدبلجة). في هذا المقال سنقدم معلومات مهمة جدا عن تأسيس مسلسل عثمان الحلقة 77. برجاء محاولة مشاهدة الفيديو الخاص بنا دون تقديمه.


المؤسس عثمان الحلقة 77 | مصير جوندوز بعد خيانته | خطة كوسيس وعثمان ضد نيكولا


هل سيكون المحارب بوران تحت رحمة السيد عثمان مرة أخرى أم أن وداع المحارب بوران في الحلقة 77 من مسلسل قيامة عثمان على قناة الدعوة؟

وكيف سيحاسب السيد عثمان السيد قندز في الحلقة 77 من مسلسل قيامة عثمان على قناة الدعوة؟

هل سيستمر التكفور كوساس بالتعاون مع السيد عثمان في الحلقة 77 من مسلسل قيامة عثمان على قناة الدعوة؟


هل ستبدأ المرحلة الأولى من بناء الدولة العثمانية في هذا الجزء الثالث من الحلقة 77 من مسلسل قيامة عثمان على قناة الدعوة؟

ومن هو المهم الذي ينتظر مغادرة المسلسل في الحلقة 77 من مسلسل قيامة عثمان على قناة الدعوة؟


وقائع الحلقة 77 من مسلسل قيامة عثمان و رغم أن الأداء الحركي لطاقم المسلسل التأسيسي عثمان كان ضعيفًا إلى حد ما ، إلا أنهم تمكنوا من الظهور بشكل جيد أمام المتابع في الحلقة 76 ، وبسبب المشاكل التي سببتها الظروف الجوية ، لم يظهر مقطع فيديو آخر. و حسب توقعاتنا يظهر طاقم الفريق و لدينا اداء جميل في الحلقة 77.


المؤسس عثمان الحلقة 77 | مصير بوران إلب 

في الحلقات الأخيرة ، تعرض الأسير بوران لتعذيب شديد من قبل نيكولا في قلعة إينيغول ، وبعد هروبه من القلعة ، سيسامحه السيد عثمان مرة أخرى في الحلقة الثالثة والعشرين القادمة.


قلنا أن السيد عثمان والمحارب بوران وضعوا مسرحًا رائعًا للسيد جوندوز والوزير عالم شاه ، لكن وفقًا لتوقعاتنا ، لم ينصب السيد عثمان والمحارب بوران الفخ بعد . 


ولكن في الحلقة 77 سيلتقي السيد عثمان بالمحارب بوران سرا وسيكسبون ثقة السيد كوندوز والوزير عالم شاه. نأمل أن يتوجه السيد عثمان إلى قصر السلطان مسعود في الحلقتين القادمتين ، وينتقم المحارب بوران أو السيدة بالا من جوليا.


وفقًا لتوقعاتنا ، ستقتل السيدة بالا جوليا. برأيك ، من سيقتل شخصية جوليا ، يمكنك كتابة أفكارك في مربع التعليقات أدناه.


قلنا أن سلوك Kosis الكافر تجاه نيكولاس سيتغير بعد أن اكتشف أنه طعن أخته ماري ، وقد حان الوقت المتوقع.

المؤسس عثمان الحلقة 77 | مصير كوسيس بعد اكتشاف خيانة نيكولا 

في الحلقة 76 ، تمكن كوسيس من اتخاذ الخطوة الأولى نحو التحول إلى الإسلام ، وسوف يتحالف كوسيس مع السيد عثمان في الحلقة 77 ويلحق نيكولاس بهزيمة كبيرة.


سيصبح كوسيس مسلما في المشهد الذي سيتم تصويره قريبا مع الشيخ أديب علي أو كومرال عبدال. والتكفير يغير اسمه بعد إسلامه ولا علاقة له بمكانة التكفير.


نتمنى أن يقتل الخيانة الزوجية Kosis Rogatos قبل أو بعد إسلامه ، وموت نيكولاس على يد السيد Turgut ، وسيتم افتتاح قلعة Inigol.

لم يشعر عثمان بالراحة مع أخيه الذي بدا مثيرًا منذ بداية الموسم ولم يدعمه في المعارك التي خاضها ، وفي النهاية سقط في يد الوزير عالم شاه وسلم الأميرة الجشعة. ماريا. لذلك ستكون الحلقة 77 مرحلة لمواجهة السيد عثمان والسيد جوندوز.

المؤسس عثمان الحلقة 77 | مصير جوندوز بعد خيانته. 


حتى لو أراد السيد عثمان تحميل السيد غوندوز المسؤولية عما فعله ، فإنه سيقول إنه فعل كل هذا من أجل سلامة القبيلة وسيصلح السيد عثمان والسيد جوندوز.


كما قلنا لك مسبقًا أن وفاة السيد جوندوز ستحدث في غزو قلعة إنغول ، بعد أن قتل السيد عثمان الوزير عالم شهيد ، ستتم استعادة السيادة وستبدأ الاستعدادات لافتتاح القلعة.


نأمل أن تكون وفاة السيد جوندوز على يد نيكولاس في قلعة إينيغول.

google-playkhamsatmostaqltradent