أخر الاخبار

المؤسس عثمان الحلقة 74 | كشفنا سر كونور الب اخيرا | ماالمقصود بالسم | سيناريو الاحداث كاملة

 المؤسس عثمان الحلقة 74 | كشفنا سر كونور الب اخيرا | ماالمقصود بالسم | سيناريو الاحداث كاملة.

 المؤسس عثمان مسلسل الحلقة 75 مخلص أديب علي ومواجهة كوسيس معه / عثمان يخرج من كمين نيكولاس / تعلم بسهولة وخطته في حكم المنطقة / جاسوس السلطان مسعود.

المؤسس عثمان الحلقة 74 | كشفنا سر كونور الب اخيرا | ماالمقصود بالسم | سيناريو الاحداث كاملة


مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 75
أهلا بكم أعزائي المتابعين في تقرير جديد عن المؤسس عثمان مسلسل الحلقة 75. 
كانت توقعاتنا صحيحة كالعادة. هناك أمور مهمة تتعلق بهذا التحليل. تابعونا حتى النهاية ولكن في البداية اذكروا الله تعالى وصلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وانتهت الحلقة بسقوط أديب علي في يد كوسيس لمنعه من لقاء السلطان ، فما هي التوقعات بعد ذلك؟

يأتي ذلك الخبر إلى القبيلة التي تعرض فيها أديب علي لكمين من قبل كوسيس في قصة حب المؤسس عثمان مسلسل الحلقة 75 ، وهذا هو الاحتمال الطبيعي.احصل على رد فعلهم في حال كانوا في سلسلة لإنقاذ سفرهم ، وقد يكون لديهم رد فعل معك. .

ما هو مسير أديب علي في يد كوسيس ؟


علمنا خلال حديث عثمان أن الدولة السلجوقية كانت مليئة بالخونة ، لذلك أتوقع أن يعقد السلطان مسعود تحالفًا عسكريًا وسريًا مع ذوي اللحى البيضاء الذين يسلمون لعثمان ، لمواجهة خطر الجواسيس لعثمان ، و هذا بعلم الجاسوسين. الفترة هي نهاية حكم الدولة السلجوقية وبداية حكم الدولة العثمانية.


الجزء الثاني المؤسس عثمان الحلقة 75  مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 75. أما الجزء الثاني من الحلقة وهو حصار عثمان وحتى قوته في كمين نيكولاس الذي دبره شاه الذي منذ عهده وصوله ، وكشفت أسنانه ويخطط للانتقام. إذن من هو المنقذ؟ فيما يلي الاحتمالات:

كيف ستخرج مرة أخرى بعد مواجهة قوية بين جنود نيكولا ، وهذا احتمال ضعيف ، مرة أخرى ، معك مرة أخرى ، لا داعي لوجود عدو على الإطلاق.

عالم شاه وما هي خططه في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 75؟

قصة حب مؤسس مسلسل عثمان الحلقة 75 ، عرف شاه أنه يريد الوصول إلى السلطة ، حتى من البيزنطيين أنفسهم ، حيث قال في أول ظهور له إنه يجب إعادة تنظيم هذا البلد كما يخطط ، ومن نواياه يفعل ذلك لا تريد أن تمشي بأهواء الصليبيين ، ولا حتى أهواء عثمان.

طلب لإرسال رسالة إلى كوسيس لاعتراض أديب علي ، كما توقعنا أن مكتبك قد طلب موعدًا ، وأحضره إلى جلسة استماع رسمية لكوبك. الكرسي الذي ينزل من العربة مستخدما جسد الخدم كسلم لذلك أتوقع أن يكون دور علم شاه أطول بكثير وهذا حسب مطالبته به لأنه يتغير حسب جمهور الجمهور. 

تم إعداد رسالة من خلال المجموعات التي قرأها عثمان. تبادلا النظرات ، الاكبر ، الاكبر غوندوز ، الذي رفضه. هل سأله عن صحة هذه الرسالة؟

سلطان مسعود الوزير فاه.


وأخرى مقابلها أيها المتابعون الأعزاء رأينا تحالفات معه ذات مرة في إعلانه عن أنياب عثمان التي عرفناها. عثمان متهور بشكل مفرط ، فكيف يخدع بعد كل هذه الشهرة على الأقل علاقته المباشرة بمسعود.

هذا ما ورد في الرسالة حتى أجبت برسالة إلى السلطان مسعود ، مما يعني أنه حقه الطبيعي.

كنور ألب في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 75
مسلسل حب المؤسس عثمان الحلقة 75 وتحذيره من بداية افتتاح المقربين وبداية المقربين من بداية قصة حب المؤسس المسلسل. عثمان الحلقة 75.

حيث تحدث التاريخ عن وجود رسومات قوية وعناصر أساسية في الجيش ، وفي افتتاح قلعة إناغول ، تم تسمية مشارك قوي ومساعد عثمان كونور ألب.

اعتقدنا جميعًا أن كونور ألب هو شقيق جوكتوغ ، لكن ربما يريد الكاتب أن يكرر نفس السيناريو مثل سامسا جاويش ، حتى أسلوبه في التحالفات الذي تركه مقر أديب حيث كان يتابع الأدب والاحترام ، لكنني كنت مرتبكة جدًا في مظهره. ونيكولاس.

هنا ينتهي تحليلنا اليوم لقصة حب مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 75. انتظرونا لتحليل قادم بإذن الله ما دمت في أمان الله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-