recent
أخبار ساخنة

عاجل كارلوس كيروش يحمل هذا الثنائي هزيمة منتخب مصر امام تونس

 عاجل كارلوس كيروش يحمل هذا الثنائي هزيمة منتخب مصر امام تونس.

أكد كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني ، أن حكم المباراة كان له أثر سلبي واضح على اللاعبين في الملعب. 


عاجل كارلوس كيروش يحمل هذا الثنائي هزيمة منتخب مصر امام تونس

هذا الثنائي يتسبب في خساراة منتخب مصر امام تونس 

موضحا أن فرصة مصطفى فتحي ومروان حمدي في نهاية المباراة كانت قاتلة للغاية ، في المباراة التي انتهت. 1-0 لصالح المنتخب التونسي حيث وصلت المواجهة في نصف نهائي كأس قطر العربي 2021. 



وتحدث كارلوس كيروش في تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة وكل ما ينتظره. شفاه المدرب البرتغالي المخضرم: -


نجحنا في لعب مباراة جيدة ضد المنتخب التونسي. سنحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نتمكن من التسجيل. الفريق الأكثر حظًا الذي نجح في الفوز هو فريق جيد ولديه لاعبين جيدين. أتمنى لك التوفيق في المباراة النهائية. 



لم نكن في عصرنا للفوز. أنا لا أقول إن تونس لا تستحق الفوز ، لكن مع الفرص التي صنعناها أمام هدفهم ، استحقينا أن نسجل من خلالها ، مثل فرصة مصطفى فتحي ومروان حمدي ، المنتخب التونسي يعتمد على طريقة معينة.


 ويتحرك بقوة ويتسم بالطول والقوة والسرعة وهذه عناصر لا يمكن تغييرها. لقد سجلوا بضع هجمات مرتدة ليسجلوا بسهولة ، لكن في النهاية كانت مباراة نصف نهائي قوية وممتعة وفي النهاية استحق المنتخب التونسي التأهل إلى المباراة النهائية. 

حكم المباراة مصر وتونس يشارك في خساراة مصر 

لا أريد أن أتحدث عن حكم المباراة مرة أخرى لكن من الواضح أن قراره بمنح ركلة جزاء كان مثيرا للغاية ، كان هناك 45000 شخص في الملعب لم يتخيل أنها ستحسب وستؤثر بالتأكيد على الجانب النفسي من الفريق ونشكر تقنية الفيديو التي غيرت قرار حكم المباراة.

google-playkhamsatmostaqltradent