أخر الاخبار

عاجل الخطيب يحسم اول صفقات الميركاتو الشتوي( اجويرو)

 

عاجل الخطيب يحسم اول صفقات الميركاتو الشتوي( اجويرو)

عاجل الخطيب يحسم اول صفقات الميركاتو الشتوي( اجويرو ). كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي ، أن لجنة التخطيط للقلعة الحمراء ، وكان هذا هو اللاعب عبد الرحمن عاطف "أجويرو" على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في موسم الانتقالات الشتوي القادم أو الميركاتو الصيفي. 

النادي الأهلي يحسم اول صفقات الميركاتو الشتوي 


بعد أن لعب دور البطوله أدوار مع فريقه غزل المحلة في المباريات القليلة الأولى من هذا الموسم ، مما دفع اللاعب للانضمام إلى قائمة المنتخب الأولمبي المصري مع المدرب شوقي غريب في أقرب وقت ممكن والسعي لتحقيق تلك الصفقة في يناير. 


ولكن في نفس الوقت هو. يعلم أن غزل المحلة لن يهمل مهاجمه في منتصف الموسم خاصة بعد المستوى الممتاز الذي قدمه اللاعب خلال هذه الفترة.


وبحسب تقارير إعلامية ، فإن الأهلي كان يدرس التعاقد مع "عبد الرحمن عاطف أجويرو" بعد عدة مناقشات في لجنة التخطيط ، حتى اتفق الفريق على التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة بعد إثبات أنه كان يرتدي الأحمر.



 يمكن أن يحمل القميص ويدعم صفوف النادي الأهلي سواء بالنسبة لفريق الشباب أو في حالة التعاقد مع الفريق الأول بشكل مباشر.

الخطيب يحسم اول صفقات الميركاتو الشتوي( اجويرو)



الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يخطط هذه الأيام لعدة صفقات يمكن أن تتم في الشتاء ميركاتو أبرزها التعاقد مع المدافع "باهر المحمدي" اللاعب الإسماعيلي بعد مطالبة الموسيماني بخط الدفاع. يجب تعزيزها في أسرع وقت ممكن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-