recent
أخبار ساخنة

الموسس عثمان الحلقة 70 كشف حقيقة المرأة و خطف أورخان ومنقذ عثمان

الموسس عثمان الحلقة 70 كشف حقيقة المرأة و خطف أورخان ومنقذ عثمان

 المؤسس عثمان الحلقة 70 كشف حقيقة المرأة و خطف أورخان ومنقذ عثمان. المؤسس عثمان كعادته بوزداغ أتى إلينا مؤخرًا بالإعلان الثاني ليفجر حماستنا للحلقة وننتظر بفارغ الصبر لنرى ما سيحدث في الحلقة القادمة ، لكن ما تمت تغطيته من أحداث الإعلان الثاني كان مفاجئًا وناريًا في استمرارًا لأحداث الإعلان الأول. 


عثمان الحلقة 70 اعلان 2 اصابة عثمان وخطف مالهون ظهور شخصية جديدة كشف الخائن


حيث انتهى الإعلان الأول برحيل عثمان ومحاربه ، ولم تكن القبيلة معه ملهون ، والآن يظهر بجانبه في الإعلان الثاني ممكن ، أصدقائي الأعزاء ، أن رحيل عثمان مختلف لسببين ، ومن الممكن أيضًا أن يكون لكلاهما نفس المشهد ، لكن ملهون لم يحضر أو ​​تأخر قليلًا ، خاصة إذا كان يؤمن بأورخان ، خاصة إذا عدنا إلى الأحداث من الإعلان الأول. 

لذلك نرى بالا يحذرها من أنها تخشى من نصبهم لكمين هذا الخائن وهنا توقعنا أن نفضح أمر هدير ، لكن الإعلان فاجأنا بشيء آخر منذ أن أصبح سبب رحيل عثمان واضحًا جدًا ، حيث وصلت الأنباء. روجاتوس أن عثمان كان يغادر في طريقه إلى نيقية ، وهي نقطة مهمة. نيقية تعني بالنسبة للكثيرين الإمبراطور ، وهذا هو السبب ، ومسألة نيقية هي أيضًا خطيرة جدًا بالنسبة لعثمان ، لأنه يذهب بقدميه إلى الجحيم وهو يعلم ذلك وهو بالفعل كنزي. م ، أم أنه ورد في حديث روغاتوس الذي يبدو أنه وضع خطته منذ زمن بعيد. 

عثمان الحلقة 70 اعلان 2 اصابة عثمان وخطف مالهون ظهور شخصية جديدة كشف الخائن


لكن أعزائي ، هل نرى الراهب جريجور يشارك هذه المعلومات مع روغاتوس ، خاصة أنه أظهر كراهية لعثمان بعد ذلك؟ غزو ​​القرية ، لكن الأهم هو مخطط روغاتوس الذي ظهرت معالمه في الإعلان الأول عن مقتل عثمان ، والقبيلة بلا زعيم أشبه بجسد بلا رأس.


 دعنا يأتي الإعلان الثاني وسيخبرنا بكيفية تنفيذه ، لأن نيكولاس سيكون على الطريق الذي سيذهب منه عثمان ، وقد تحقق حديث بالا عن الوقوع في فخ هذا الخائن ، لكن أهم شيء هو أن نيكولاس وراء هذا الهجوم هو نتيجة خسارته للقرية ، لذلك عزاني من سيهاجم عثمان انتقاما.


الموسس عثمان الحلقة 70  هجوم نيكولا علي عثمان

 
 للأسف يبدو أنه تمكن من ضرب عثمان بسهم في كتفه وحتى إصابة عثمان بجرح في الصدر ، ويبدو أنه سيكون قويًا ، لكن في جميع الأحوال ، عثمان مؤكد على قيد الحياة ، ولكن كما في الضوء. مما خرج من الإعلان الثاني ، خاصة مشهد الجري الذي ظهر فيه عثمان وملهون وبقية محاربه بجانبه. ظلت تنظر إلى عثمان وكأنها قلقة عليه.


 كما أظهر عثمان علامات العدوان والإرهاق ، وكان هذا حيث لم تظهر أي من الشخصيات الجديدة ، أو حتى أثناء استلقاء عثمان على الأرض وكاد نيكولاس قتله هنا ، كان مالهون يتدخل في اللحظة الأخيرة ويضرب نيكولاس بقوة. السهم ، الذي سيجبر نيكولاس وجنوده على التراجع. 



وسيتم إنقاذ عثمان وإعادته ربما معلومات بأنه يعرف أماكن الدعم ، لكن المهم أيضًا هنا هو ما نراه من ظهور شخصية جديدة اسمها جوليا ، و يبدو أنها ستلعب دورًا قويًا للغاية ، وما يبدو لنا سيكون من روجاتوس أيضًا بعد استدعائه إلى قلعته كان بحضور كوسيس ، كانت المفاجأة أنها ستهاجم قبيلة كايي ، وأثناء روجاتو عندما سألت كيف حدث ذلك. 

الموسس عثمان الحلقة 70 كشف المرأة و خطف أورخان بالا صدمة


أخبرته أنهم جيش ثم داهمتهم ليلاً ، لكن المفاجأة كانت أنها كانت في خيمة بالا وأورخان عندما حاولت خنق عثمان في الموسم الرابع ، نرى واحدة هذه المرة تنام بالا. لكن من المؤكد أيها الأعزاء أنها لن تقتل أورخان ، وبالتالي لدينا خياران هنا ، الأول هو خطف أورخان للتفاوض مع عثمان من أجل الثقة ، وثانيًا. 



بينما تقوم بقية الجنود بمهاجمة ها. سيكون هناك حماسة وصوت استيقاظ بالا على الفور واتباع جوليا قبل اختطاف أورخان وستندلع شجار بينهما. سيحرقون علم كابي ، لذا فإن هدفهم الأول هو أخذ ثقة خيمة عثمان ، ورغم أنهم لم يعثروا عليها إلا أنهم سيحرقون صدر عثمان تمامًا ، وهنا ستدخل جوليا خيمة بالا لتأخذ أورهان.

google-playkhamsatmostaqltradent