أخر الاخبار

عاجل. إيقاف المؤسس عثمان لمدة أربعة سنوات وسجن بطل المسلسل

 عاجل إيقاف المؤسس عثمان لمدة أربعة سنوات وسجن بطل المسلسل. 

صدمة جميع عشاق مسلسل المؤسس عثمان في الوطن العربي، حيث قد يتم توقف عرض المسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث لمدة أربعة سنوات وسجن بطل المسلسل.

عاجل. إيقاف المؤسس عثمان لمدة أربعة سنوات وسجن بطل المسلسل

قد يواجه الممثل بوراك عقوبة السجن الربعة سنوات وشهر وذلك بسبب سب وهانة أربعة عاملين من طاقم العمل المؤسس عثمان، بعد ادلاء الشهود وافاتهم وتاكيدهم لادعاء.


حيث جهز المدعي العام لائحة اتهام أكدت أكدت وجود شبهات كافية ضد بوارك تكفي سجنه لمدة أربعة سنوات حيث أن بوارك سيقف امام القاضي خلال الأيام القليلة.



مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 71 منقذ عثمان من السم. 

حيث نشر المخرج محمد بوذادغ المخرج لمسلسل المؤسس عثمان وقال افدات بعض وسائل الإعلام أن السيد بوراك الممثل الرئيسي لمسلسلنا المؤسس عثمان قد رفعة دعوه بحقة تزعم علي اهانة بعد العاملين في موقع التصوير.


حيث أن جميع المزاعم التي صدرت قبل عام من السيد المحترم بوراك الذي نال جميع احترام والتقدير جميع العاملين في فريقنا بعملة الشاق ليل نهار كلها لا اساس لها من الصحة نحن على يقين تام من أخلاق ممثل الرئيسي بوارك واجتهاده وكونه قوده ومثلا لغيره ونحن الي جانبه الي نهائيه.

ما مصير المؤسس عثمان اذا تم سجن بوارك 


وقال في نهاية المنشور لقد تم تحويل الأمر الي الجهات القاضيه نحن نومن تمام بأن الدعاءات لا اساي لها من الصحة سترد من القضاء التركي المستقل.


حتي الآن لا نعلم كيف سيكون مصير مسلسل المؤسس عثمان اذا تم سجن الممثل بوارك لانه بقوم بدور بطل المسلسل. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -