أخر الاخبار

عاجل.. موسيماني يضع ثلاثة شروط لعودة محمود عبد المنعم كهربا الي التشكيله الاساسيه

 عاجل.. موسيماني يضع ثلاثة شروط لعودة محمود عبد المنعم كهربا الي التشكيله الاساسيه.

 وضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، عدة شروط لمشاركة النجم في المباريات المقبلة.

عاجل.. موسيماني يضع ثلاثة شروط لعودة محمود عبد المنعم كهربا الي التشكيله الاساسيه

وكان موسيماني قد استبعد مؤخرا محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق من مباريات فريقه لأسباب فنية ، حيث خاض المباريات بين الزمالك ومقاولي الجامعة العربية في التدر العام.
 
ربطت عدة تقارير صحفية وإعلامية خروج اللاعب من حسابات المدير الفني بخروجه من صفوف Red Genius خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
نفى سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالفريق ما تردد عن نية التخلي عن خدمات اللاعب وعدم وجود فرق بينه وبين المدرب.

موسيماني يضع ثلاثة شروط لعودة محمود عبد المنعم كهربا  

اشترط موسيماني أن يلعب لاعبه أدوارًا دفاعية ، وألا يتسرع في الهجوم ويترك مساحات للمنافسين.
 
كما طالب المدير الفني كهربا بالقوة في أدائه من أجل استكمال ما ينقصه بالإضافة إلى مهاراته الفنية لإدراجها في حساباته الفنية.
 
وحذر المدرب كهربا من أزمات داخل الملعب أو خارجه قد تضعف موقعه في المباريات.
 
يشجع المدرب لاعبه على الالتزام بقرارات الجهاز الفني وعدم إبداء اعتراضات أثناء عمله على استعادة موقعه أثناء التدريب.
 
كما حذر موسيماني كهربا من الاستمرار في استخدام موقعه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي للفت الانتباه إلى القرارات التي يتخذها الجهاز الفني.
 

موعد مباراة الاهلى وغزل المحلة في الدوري المصري في أسبوع الخامس 


من ناحية أخرى ، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، صباح اليوم السبت ، تدريباته المشتركة على ملعب التيتش بالجزيرة ، استعدادا لمباراة غزل المحلة العامة.
 

جاء ذلك بعد فوز الفريق 1-0 على المقاولون العرب في الجولة الرابعة من المسابقة الليلة الماضية على استاد الأهلي والسلام.
 
وفاز المارد الأحمر بقيادة المدرب بيتسو موسيماني بصعوبة كبيرة بفضل هدف لاعب الوسط حمدي فتحي الذي سدد بضربة رأس قوية في الدقيقة 67 من المباراة.
 

وبهذا الفوز تمكن الأهلي من رفع رصيده في صدارة الدوري المصري الممتاز إلى 12 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز سبورت وصيف المركز برصيد 10 نقاط.
 
ويحتاج الأهلي أن يكون جاهزا للعب ضد غزل المحلة في ملعبه الاثنين المقبل في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. موسيماني يبدي استياؤه من ثنائي الأهلي الأساسي ويوجه تحذير شديد لهما

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب النادي الأهلي ، رسالة حادة إلى الثنائي الرئيسيين في القلعة الحمراء بعد أن التقى الثنائي بفريق كرة القدم الأول في رونسد ني لي براو الرابع للمقاولون العرب.
 
وتغلب النادي الأهلي على المقاولون العرب بهدف من حمدي فتحي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس حاضرا. لقد فعل ولم يستطع في الشوط الأول. تاو "يحاول إثبات جدارته على المستويين الفني والبدني. 

حيث كان مع الفريق ومنغمسًا في أجواء المباراة ، لكن في الشوط الثاني لم يستطع إحداث فرق في الانتظار ، فالقلعة الحمراء تنظر إلى الأمام إلى أن تاو هي دائمًا الورقة الرابحة في المباريات حيث يتم إغلاق الغرف من قبل الخصم ، بالإضافة إلى التواجد الدائم في المباريات الحالية بطريقة فعالة.
 
في المرة الأولى والنصف ، حاول قفشة بقوة كاملة وضرب أكثر من كرة بجوار القائم وأخرى بعيدًا عن العارضة لسحب الكرة للخلف بطريقة غير مألوفة للاعب مما كان أمام المرشد. لقد حدث.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-