أخر الاخبار

عاجل.. منتخب مصر يقترب من التصنيف الاول في المونديال في هذه الحاله.

 عاجل منتخب مصر يقترب من التصنيف  الاول في المونديال في هذه الحاله. جاء فوز نيجيريا على ليبيريا بهدفين نظيفين2022 لإزالة الأمل الرقمي لمصر في أن تكون في التصنيف الأول مع الجولة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم ، فإن أقل رقم يمكن أن تحصل عليه نيجيريا في حالة خسارة الدور النهائي أمام الرأس الأخضر يأتي على 1466.19 نقطة (باستثناء صراع نقطة في المجموعة).


عاجل منتخب مصر يقترب من التصنيف  الاول في المونديال في هذه الحاله
 

لم يفشل أي من القادة الخمسة في التصفيات من الدور الحالي في التأهل إلى النهائيات. السنغال والمغرب هما الفريقان الوحيدان اللذان ضمنا التأهل إلى مباراة الذهاب من بين الفرق الأعلى تصنيفًا في الفيفا. 



لكن الجزائر وتونس ونيجيريا ليست في خطر الخروج من الثلاثي المهدد في التصفيات الحالية ، وهو احتمال. الذي يتبقى بعد أن استدارت المجموعات الأولى والثانية والثالثة قبل المباراة. الجولة التأهيلية النهائية.


المجموعة الأولى:
الجزائر (13 نقطة) __بوركينا فاسو (11 نقطة) __ النيجر (4 نقاط) __جيبوتي (بدون رصيد).


ويواجه المنتخب الجزائري بوركينا فاسو على أرضه في الدور التمهيدي النهائي ويتعين على بطل إفريقيا الفوز أو التعادل للتأهل إلى النهائيات.


الخسارة أمام بوركينا فاسو ، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى إقصاء الفريق من التأهل وعدم التأهل للنهائيات ، وبالتالي وجود. 


في التصنيف الأول بالقرعة المجموعة الثانية:
تونس (10 نقاط ، +7) - غينيا الاستوائية (10 نقاط ، +1) - زامبيا (7 نقاط ، +1) - موريتانيا (نقطة واحدة).


تواجه تونس زامبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات وسيتعين عليها الفوز من أجل ضمان التأهل طالما أن غينيا الاستوائية تهزم موريتانيا بما لا يزيد عن سبعة أهداف بسبب فارق الأهداف الهائل الذي يمنح نسور قرطاج ميزة في قتالهم الحالي.


مع زامبيا ، يهدد الفريق بعدم التأهل إلى النهائيات ، خاصة إذا تمكنت غينيا الاستوائية من الفوز على موريتانيا ، وسيزداد التهديد نفسه إذا خسر نسور قرطاج أمام زامبيا ، نتيجتان يمكن أن تضع مصر في التصنيف الأول. زامبيا تهدد الفريق. عدم التأهل للنهائيات خاصة إذا تمكنت غينيا الاستوائية من الفوز على موريتانيا.


المجموعة الثالثة:
نيجيريا (12 نقطة) - الرأس الأخضر (10 نقاط) - أفريقيا الوسطى (4 نقاط) - ليبيريا (3 نقاط).
مع كاب فيردي ، الاجتماع الذي يقرر تصفيات هذه المجموعة حول الجولة الأخيرة من التصفيات.


أو التعادل بين الفريقين سيحدد تأهل النسور الخضراء للدور القادم لكن فوز الرأس الأخضر يقود إلى التأهل للدور القادم وبالتالي لوجودفي التصنيف الأول أيضا عن طريق القرعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-