أخر الاخبار

عاجل عملاق الدوري السعودي يخطف نجم الأهلي قبل مبارة القمة بين الأهلي والزمالك

 

عاجل عملاق الدوري السعودي يخطف نجم الأهلي قبل مبارة القمة بين الأهلي والزمالك
عاجل عملاق الدوري السعودي يخطف نجم الأهلي قبل مبارة القمة بين الأهلي والزمالك. أعلن مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أنهم تلقوا عرضًا رسميًا من أحد الأندية الكبرى في المملكة العربية السعودية بخصوص رغبة النادي السعودي في التعاقد مع اللاعب النيجيري "جونيور أجاي" وهذا بعد ذلك كان اللاعب .

عاجل عملاق الدوري السعودي يخطف نجم الأهلي قبل مبارة القمة بين الأهلي والزمالك 

خارج حسابات القلعة الحمراء خلال هذا الوقت، أما ما إذا كان البقاء في النادي الأهلي أصبح مستحيلاً بعد وضعه على قائمة الانتظار بعد توقيع عقد مع الثنائي بيرسي تاو وخوسيه لويس ميكسوني ، أعلن النادي الأهلي أنه كان ضمن مجلس الإدارة بقرار قال الكابتن محمود الخطيب عن محاولته تسويق اللاعب في أحد نوادي الجولف. 


وهو الأمر الذي حدث على ما يبدو بعد أن تلقى أجايي عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي الكبرى في الساعات القليلة الماضية.

لكن المفاجأة كانت عندما وصل العرض إلى الأهلي ، حيث طلب مجلس الإدارة من نظيره السعودي الانتظار بضعة أيام حتى يتم حل الأمر في القلعة الحمراء ومناقشة العرض. 


وذلك لأن الجميع مشغولون الآن، مع مباراة القمة ضد الزمالك في الجولة الثالثة من الدوري المصري ، وفي هذا الصدد. 


ذكرت تقارير إعلامية أنه من المرجح أن يوافق النادي الأهلي على العرض السعودي ، خاصة بسبب رغبة الجهاز الفني في ذلك. تخلص من اللاعب بأسرع ما يمكن حيث لم يكن هناك مكان له في تشكيلة ريد كاسل في ذلك الوقت بعد العقد مع ميتشيسوني وتاو. 


كما كان في المركز نفسه كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر.

 

مسيرة جونيور أجايي مع النادي الأهلي 


مساهماته لا تختلف عن أولئك الذين سبقوه ، من لاعبين مثل أحمد فيليكس ، جيلبرتو ، أمادو فلافيو وغيرهم. تظهر أرقام اللاعب النيجيري جونيور أجاي نفوذه في صفوف القلعة الحمراء عندما كان مع الأهلي في 166 مباراة في جميع البطولات في 5 مواسم منذ توقيعه من نادي الصفاقسي التونسي وسجل النيجيري جونيور أجاي 42 هدفا. 


خلال مسيرته مرتدياً النادي الأهلي ، 28 ، مما يعني أنه ساهم في 70 هدفاً. يراه جونيور أجاي كلاعب تكتيكي ولعب مع جميع المدربين الذين كانوا في أكثر من مركز واحد خلال السنوات الخمس من عقده والذين نجحوا في جميع المراكز سواء كان ذلك كمهاجم أو صانع ألعاب أو جناح ، وصنع. عن طريق التونسي علي معلول ثنائية.


توج النيجيري جونيور أجايي بالأهلي بـ 4 ألقاب للدوري الممتاز ، 2 كأس مصر ، 2 سوبر محلي ، 2 دوري أبطال إفريقيا ، 1 سوبر أفريقي وبرونزية في كأس العالم للأندية.



النيجيري الناشئ أجايي ساهم في العديد من الأهداف ، المارد الأحمر ، وله بصمات مهمة ، مثل ثنائيه ضد الزمالك في مباراة السوبر 2019 وهدفاه ضد الزمالك أيضًا في مباريات الدوري 2016/17 وهدفه في تونس. الترجي في رادس سنة 2017.


أظهر الناشئ النيجيري أجايي أداءً رائعًا في العديد من المباريات ، بما في ذلك لقاء نجم الساحل في 2017 والوداد البيضاوي المغربي في 2020.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-