أخر الاخبار

عاجل. محمد الشناوي ينفعل علي الهواء ويوجه رسالة قوية إلي أبو جبل بعد مباراة القمة

عاجل محمد الشناوي ينفعل علي الهواء ويوجه رسالة قوية إلي أبو جبل بعد مباراة القمة

 عاجل محمد الشناوي ينفعل علي الهواء ويوجه رسالة قوية إلي أبو جبل بعد مباراة القمة. نجح حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي في إنقاذ شباكه وإنقاذ الأهلي من التعادل مع الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس ضمن مباريات الدوري الممتاز تصفيات كأس العالم الأفريقية. وتدريب جيد .. الفترة الماضية جيدة بتوجيهات المدرب "موسيماني" الذي جعل نفسه قويا مع لاعبي الفريق.


عاجل محمد الشناوي ينفعل علي الهواء ويوجه رسالة قوية إلي أبو جبل بعد مباراة القمة.

وتابع حارس مرمى المنتخب المصري أن الأهلي فريق جماعي وكل اللاعبين يساعدون بعضهم البعض وهذا بالضبط ما هو مطلوب، سوف يقوم أيضًا بعمل حضنه إلى أقصى حد. وأضاف الشناوي أن الأنباء التي تشير إلى وجود مشاكل بينه وبين حارس مرمى الزمالك محمد أبو جبل ، قال: "أنا واحد وهو واحد ، ومن هو المنتخب المصري في التشكيلة الأساسية ، سيكون بالتأكيد. الثاني. " تشجيع لأنه لا يوجد أحد بيننا ". شيء كما يشاع في وسائل الإعلام أو على الشبكات الاجتماعية.


كما أكد أن أبو جبل حارس مرمى رائع وأنهم يلعبون باسم المنتخب المصري ويجب تشجيع جميع اللاعبين دون استثناء ، مشيرًا إلى أن علاقته بإقالة حارس الزمالك جيدة ولا جدال على الإطلاق بينهما. معهم.


كانت هذه ضربة كبيرة لمن يحاول التمييز بين حراس مرمى المنتخب الوطني وإرسال رسالة غير مباشرة لهم من الشناوي.

حيث شهد مباراة القمة ١٢٣ بين الأهلي والزمالك اثاره لم تشهد من قبل حيث تمكن النادي الأهلي بالفوز علي الزمالك مقابل حماسيه نظيفة مقابل ثلاثة أهداف ليحتل النادى الأهلي جدول الدوري المصري في المركز الأول وتراجع النادي الزمالك لمركز الخامس. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-