أخر الاخبار

'' علي طريقة كهربا '' الأهلي يخطف نجم بيراميدز في صفقه مدويه

 '' علي طريقة كهربا '' الأهلي يخطف نجم بيراميدز في صفقه مدويه. من أجل الحفاظ على استقرار الفريق ومواجهة التقلبات المحتملة بين لاعبي الأهلي في السنوات المقبلة ، تحاول إدارة محمود الخطيب إشراك لاعبين شباب موهوبين من أجل استثمارهم في القلعة الحمراء.

'' علي طريقة كهربا '' الأهلي يخطف نجم بيراميدز في صفقه مدويه

 - نجح الأهلي في التعاقد مع محمد مجدي أفشة من بيراميدز في موسم 2017 ، وهو يحاول من جديد إدراج موهبة الفريق السماوي في الانتقالات الصيفية المقبلة. وجه مسؤولو الأهلي أعينهم إلى إبراهيم عادل موهبة فريق بيراميدز أحد أكثر اللاعبين المطلوبين داخل النادي الأهلي ، لتصعيد هجومه على الانتقالات المقبلة.


 عاجل الخطيب يحسم اول صفقات الميركاتو الشتوي. 


باع مسؤولو بيراميدز بلا هوادة لاعبه الموهوب على الانتقالات الصيف الماضي حيث احتاج لخدماته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم بعد أن أصبح أحد الركائز الأساسية للمنتخب والمنتخب الوطني رغم صغر سنه بالنسبة لتمديد عقده مع المنتخب. فريق الريح قادمة في الفترة الحالية بما لا تريده السفن.



على الرغم من موافقة مسؤولي فريق هيفنلي على رفع راتب اللاعب إبراهيم عادل السنوي إلى 3 ملايين جنيه إسترليني في الموسم الواحد ، إلا أن العروض الخارجية من الأهلي والإمارات. 



قد تمنع تلك الموافقة من مسؤولي العين الإماراتيين ليشعروا بنبضه ومدى رغبته في المعرفة ، يوقع لفريق والانتقال إلى ميركاتو في الشتاء. تم تجديد عقده مع فريق لمدة ثلاثة مواسم. 


الأهلي يحسم اول صفقات الميركاتو الشتوي 


وأضافت المصادر أن العين قد يحاول أخذ إبراهيم عادل بشكل دائم ، ولكن إذا رفض بيراميدز ، فسيتم إعارة الطلاب لمدة موسم ونصف على الأقل ، مع الموسم الحالي في عام 2018. 



قد يسعى أمير توفيق ، مدير العقد ، للحصول على اتفاق لشراء إبراهيم عادل من العين بعد انضمامه إلى بيراميدز والطالب الجنوب أفريقي بيتسو موسيما.



 سرعان ما قبل مدرب الأهلي أمير توفيق إبراهيم عادل في الفترة المقبلة لأن اللاعب له أهمية كبيرة في تشكيل فريق المستقبل ويمكن الاعتماد عليه بسهولة في المباريات الصعبة بسبب مهاراته الفنية والبدنية الرائعة. خصائص مهارات اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا في خط الوسط ويمكنه اللعب خارج التسديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-