أخر الاخبار

عاجل موسيماني يطالب الخطيب بطرد نجم الأهلي من النادي لهذا السبب

عاجل موسيماني يطالب الخطيب بطرد نجم الأهلي من النادي لهذا السبب

 عاجل موسيماني يطالب الخطيب بطرد نجم الأهلي من النادي لهذا السبب. كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أن مدرب جنوب إفريقيا "بيتسو موسيماني" طلب من الكابتن محمود الخطيب وأمير توفيق مدير لجنة التسويق والتجنيد بالنادي التدخل لإيجاد حل للمشكلة.


 أزمة اللاعب "طاهر محمد طاهر" الذي لم يقدم مستوى جيد منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء ، لذا يريد الموسيماني التنازل عنه أو بيعه نهائيا خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل. وأوضح مصدر مسئول بالنادي الأهلي ، أن موسيماني منح طاهر محمد طاهر أكثر من فرصة خلال الفترة الأخيرة ، لكن اللاعب فشل في استغلالها بالشكل الأمثل ، مما دفع مدرب جنوب أفريقيا إلى عدم الثقة به في المباريات الكبيرة بسبب قدرته على اللعب أداء متقلب.

وبحسب بعض التقارير الإعلامية ، طلب الموسيماني من لجنة التخطيط ولجنة التسويق إيجاد عرض مناسب لطاهر محمد طاهر خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل من أجل نقل اللاعب للحصول على فرص أفضل للمشاركة في النصف الثاني من الموسم. الموسم أو التفكير في بيعه نهائيًا. في حال وصول عرض جيد ومناسب للنادي الاهلي.


 جدير بالذكر أن "طاهر محمد طاهر" كان قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في صيف 2020 ، ونجح في أن يكون أحد اللاعبين الأساسيين داخل القلعة الحمراء في البداية ، ولكن سرعان ما تراجع مستوى اللاعب وانخفض مستوى اللاعب. أصبح لاعباً بديلاً في بضع مباريات قبل أن يُمنع إلى حد كبير من حسابات موسيماني خلال الفترة الأخيرة.

طاهر محمد طاهر مع الأهلي = 3 بطولات × 37 مباراة

طاهر محمد طاهر لاعب الاهلي

تعرض طاهر محمد طاهر نجم النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي لانتقادات شديدة بعد ظهوره بمستوى منخفض في مباريات شباب الفراعنة بأولمبياد طوكيو. نظيف سجله ماتيوس قونية في الدقيقة 36 منهيا مغامرة الفراعنة في الأولمبياد.



وشارك المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد طوكيو ، في مجموعة قوية ضمت إسبانيا والأرجنتين وأستراليا ، وتأهل الفراعنة للدور المقبل على حساب الأرجنتين وأستراليا.


وأحرز المنتخب الأولمبي هدفين في البطولة ضد أستراليا ، فيما استقبلت شباكه أيضًا هدفين من الأرجنتين والبرازيل.

أرقام طاهر محمد طاهر مع الأهلي

طاهر محمد طاهر لعب 37 مباراة للأهلي في جميع البطولات بإجمالي 1994 دقيقة ، وسجل خمسة أهداف وفعل الشيء نفسه ، وحصل على 3 بطاقات صفراء ، وحقق لقب دوري أبطال إفريقيا مع المارد الأحمر ، وهو الأمر نفسه بالنسبة للمصري. ونفس الكأس للسوبر الأفريقي.


جلسات نفسية لدعم طاهر محمد طاهر في الأهلي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، عقد جلسات نفسية مع لاعبه طاهر محمد طاهر ، بعد حضوره تدريب Red Genius لدعمه نفسيا ومعنويا ، بعد أن واجه انتقادات لاذعة في شبكات التواصل الاجتماعي. بعد أن غادر المنتخب الأولمبي أولمبياد طوكيو بهزيمة للبرازيل بهدف لم يرد عليه في ربع النهائي وسيوقع اللاعب الصيف المقبل ، دون الكشف عن التفاصيل المالية.


الشاب البالغ من العمر 23 عاما مر بمراحل عديدة ومختلفة طوال مسيرته رغم صغر سنه ، وهو ما يسلط الضوء عليه "العين الرياضية" في التقرير التالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-