recent
أخبار ساخنة

اول مهمه لتورغوت يامره بها عثمان و فخ نيكولا له المؤسس عثمان الحلقة 69

اول مهمه لتورغوت يامره بها عثمان و فخ نيكولا له المؤسس عثمان الحلقة 69

 اول مهمه لتورغوت يامره بها عثمان و فخ نيكولا له المؤسس عثمان الحلقة 69. وأخير لقد بدأ موسم حصاد الرؤوس يا أصدقائي، دعوني أقول لكم واضحة وصريحة أن هذه الحلقة هي الأفضل في هذا الموسم إلى الآن. 


فلقد كانت حلقة مكتملة الأركان بمعنى الكلمة، بل وكانت مليئة بالنار، والشعراء هر والمكر والخداع والكر والفر، بل شاهدنا شجاعة زوجات السيد عثمان بالأخص قوة السيدة مامالهون وبالا ، وكيف أنها تقاتل أفضل من أقوى المحاربين. 


قوة مالهون وبالا 

فلقد فتكت بأن سلم قائد الكتلوني بكل سهولة والذي عانى أمامه السيدة رغم ضغوط أصدقائه، فيبدو أنني أقع في حب هذه السيدة، فيا لها من امرأة بألف رجل حقها، فهكذا هي المرأة المسلمة الحقيقية براها وتقف بشجاعة وتقاتل  ليس لها مثيل على الإطلاق، وتنعم المرأة المسلمة حية حقا بأصدقائي.


ونعم الأم هي التي روبا أورخان الغازي، هذا البطل الذي يعد أقوى من أبيه عثمان بكثير، بل اعتبره المؤرخون هو المؤسس الحقيقي الذي دولة بني عثمان، بالمناسبة أقول لكم أنه سيتم استكمال هذه السلسلة بعد أن صنع بوزداغ قيامة أرطغرل وبعدها أم صنع المؤسس عثمان. 


إطلاق سلسة المؤسس اورخان 

بعدها سوف يخرج علينا مباشرة بلغازي أورخان يا أصدقائي وهذا الخبر مؤكد مئة بالمئة سيتم عمل مسلسل يسمى ألغاز أورخان بعد انتهاء مواسم المؤسس عثمان بشكل مباشر فنام الأم هي سيدة ملغوم ونعم الزوجة هي حقها بأصدقائي.



 وشيء الثاني الذي أريد أن أتحدث عنه في مقدمة هذه الحلقات هو مشهد القوس بين سيد عثمان وميخائيل حيث شاهدنا قوة عثمان الحقيقية وكيف هو ماهر وموهوب في هذه المسألة حيث لقنا اكسيس درسا قاسيا. 



وأقول لكم أن كل شيء كان ناجحا في هذه الحلقة باستثناء هذين الفاشلين وبالأخص الدكتور الفاشي لاصدقائه الذي لم يستطيع أن ينتصر على السلم وجماعة تتابعان وعاد يجرجر ديل الهزيمة إلى سيد عثمان.


المؤسس عثمان الحلقة 69

 ولماذا ذهب عثمان إلى قلعة رو غاتوسو؟ وما هو مصير الحرب التجارية التي أشعلها حكام بذنبها؟ وهل سيعيد اسمهان الأمن والأمان مجددا إلى الأهالي؟ أم أن هناك أحداث أخرى خافية ومحورية لهذه المسألة؟ يبدو أن هذه الحلقة ستكون مشتعلة بالنار والشعار والزمن للغاية.


من أبرز الأمور التي تم التركيز عليها في الحلقة السابقة هي اتحاد حكام بيزنطة ضد السيدة أسمهان وباقي المسلمين من أجل منع البضائع عنهم ومنع التجارة معهم، وهذا هدفه إضعاف المسلمين وإحكام السيطرة عليهم. 


وما لاحظته عندما شاهدت الحلقة السابقة من مسلسل الإخوة بربىوس أن الحلقة تتحدث عن نفس هذا الموضوع، وكيف أن لوليتا تحاول التحكم في التجارة، وكيف تخطط لإنتاج جميع البضائع التي ينتجها المسلمين وإنتاجها في بلادهم وتصديرها للمسلمين بأسعار باهظة. 


وهذا إسقاط من المسلسلين على ما يحدث الآن في عالمنا الإسلامي هو رسالة واضحة إلى العالم الإسلامي إلى إمكانية تنفيذ هذه الوحدة وإنقاذ أنفسهم من هذا الأسر الصليبي.


المهم أن الواضح أن جميع المسلسلات التركية تتشارك نفس الأهداف بالنسبة لمسلسل ابن المؤسس عثمان وبالحكم خاتمها ستكون الأحداث مثيرة وشيقة للغاية، حيث سيبين لنا المخرج كيف أن السيد عثمان سوف يكسر اتحداها. 


ولكن بيزنطة وكيف سيجمع جميع الأطراف تحت هدف واحد وغاية واحدة، وقد بدأ مخططه للتصدي لهذا الهجوم من الحلقة الماضية، حيث أمر جميع القبائل بمهاجمة جميع قوافل الحكام ومنعها من التجارة في رسالة واضحة منه أنه لن يستطيع في هذه البلاد إلا إذا أردنا نحن هذا وأنه لن تتمكن من التجارة بينكم إلا إذا أردنا نحن هذا. 


فقد هاجم هو قافلة رعاة سوى قطع رأس تيودور، وإذا ركزت في الحلقة فإن تيودور قال للحاكم لغاته أن المناجم تمت مهاجمتها من قبل الأتراك، أي أن أوامر السيد عثمان قد بدأ تنفيذها بالفعل وسيستمر في الحلقة القادمة على هذا المنوال.


في البداية سيدة في بداية الحلقة إلى رعاته أوزبكي يابي رأسها وأجله تيودور، ولكن يبدو أن رعاة قد قام بدعوته في نفس التوقيت، وكان لحسن الحظ نيكولا وكرس سميناها ودخل عليهم عثمان ومعه محارمهم بوران وتحدث معهم. 


وأبرز لهم أن يهبه وأنه سوف يكسر هذا الحصار الذي قاموا به، وفي النهاية سيترك هدية اليوروهات الذي ستفاجأ أنه ورأس رجلاه أن يعود إلى القبيلة وسط صدمة ودهشت السلافية المراح، وعندما يعود سيجد السيدة ملهوف قد أحضرت له فريسته التالية. 


 وهي القافلة الكبيرة التي تأتي كل عام من أعراض السيد آمور والتي تذهب إلى حكام بزملاء، وبعد أن حدث له هذا ستقنع طبول القبيلة، وعندما يخرجون ليروا من الذي أتى سيكون السيد تورغوت قد أتى متفاخرا بما فعله ومعه جنود كتالونيا الذين قضى عليهم.

مهمة عثمان لتورغوت 

وبعد أن يقدمهم هدية للسيد عثمان سيأتي عثمان ويخبره بأمر القافلة وأنه يريد أن يتولى هو الهجوم على هذه القافلة. وسيكون هذا الهجوم هو أبرز أحداث الحلقة القادمة حيث سيكون أول مهمة لسيت تورغوت يعطيها له عثمان فهل سينجح بها أم لا. 


وهل سيسلم حكم بيزنطة لوصم خان ويكسرون اضطهادهم أم.

google-playkhamsatmostaqltradent