recent
أخبار ساخنة

المؤسس عثمان 69 عثمان يستخدم بهادير لايقاع كوسيس في الفخ و تورغوت يهاجم القافلة البيزنطية

عثمان 69 عثمان يستخدم بهادير لايقاع كوسيس في الفخ | تورغوت يهاجم القافلة البيزنطية

  عثمان 69 عثمان يستخدم بهادير لايقاع كوسيس في الفخ | تورغوت يهاجم القافلة البيزنطى كيف سيسطر عثمان على القافلة الجديدة والتي تخص حكام بيزنطة، وما هو الشيء المهم للغاية الذي تحمله هذه القافلة.


عثمان 69 عثمان يستخدم بهادير لايقاع كوسيس في الفخ | تورغوت يهاجم القافلة البيزنطية


وهل سيستمر بهادير في محاولاته للقضاء على الرائد غريكو أم أنه قد حان الوقت لانتهاء دوره ويكشف أمره تماما؟ وبكل تأكيد ركوده تاي هو من سيكشف له بأصدقائي فهل ستوضع سيعجل أوكتاي على المحك حقها أم أن ايغل المحارب المخضرم ستتدخل في اللحظة المناسبة؟ وكيف سيستغل عثمان ما حدث للرائد غريمه لصالحه فالأهل؟

وبعد أن تمت مهاجمة الرائد قد توضع سمعة عثمان على المحال وهل سيرضى روغادس على ما فعله باعثمان أم أن سيكون كوسيس ونيكو لها رأيا آخر. أسرار مخفية وأهدافهم محورية يكشفها لكم في هذه مقاله الشقيه النارية.


  الأحداث تعقدت وتصاعدت تماما بالمسلسل لاصدقائه.وفي الواقع هذا إبداع استثنائي من المخرج، حيث جعل هذا الموسم من بدايته ولم يتأخر في كشف حقيقة الأعمال التي يحملها الراهب، فالآن الجميع يعلم أهمية هذه الأمانة ويعلم لماذا يتمسك أسمهان بهذا الراهب الراهب الذي هوجم من قبل بهادير الخائن وكاد أن يودي بحياته لولا أن أنقذه قمع العمال في اللحظات المناسبة.

والآن حان دور ووصمة ليرد على هذا الهجوم، حيث هاجم قافلة رودتر وفصل راسه أبو وسيذهب برأسه إلى مجلس اجتماع روتس ونيكولا وكوسيلة في الحلقة القادمة،وهناك ويحذرهم أسمهان أنهم إذا أقدموا على خطوة مثل هذه مجددا فستكون نهايتهم على يديه لا محالة، ويعجزون جميعا عن الرد على أسمهان.

وبهذا أن يخرجوا عثمان سيبدأ نيكولا بالحديث عن أن عثمان قد تمادى تماما، وإذا لم يتعهدوا هذه المرة بدون الاعيب وخداعا فسوف تكون النهاية بالنسبة لهم جميعا، ولكن كوسيس الماكر لن يتوقف أصدقائه وسيطلب من بهدف الاستمرار في ملاحقة الراهب واقتحام خيمته للقضاء عليه.

ولكن عثمان شدد الحراسة تماما على الخزنة ومستحيل أن يدخل بهادور إليها. هنا يأتي دور جلوكوز البقاعي والذي سيكشف حقيقة بعدين الخائنين بكل تأكيد. فبكل تأكيد هذه. لن يفعله أحد سوى ركوده، والآن لماذا سيهاجم عثمان هذه القافلة وما هو الشيء الهام للغاية الذي تحمله؟ أقول لكم أن هذه القافلة تحمل تجارة عام كامل لاصدقائه وهي تخص حكام بيزنطة بشكل مباشر لذلك يضعون حراسة مشددة عليها.

ولكن عثمان يخترق هذه الحراسة كالأسد يشفيها ويسيطر على هذه القافلة بكل سهولة. وبالتالي بهذا أن فكم زلطة تجاريا سيكون هو الذي حاصرهم بهذه الطريقة. وبالتالي سينقلب السحر على الساحر وسيحضره موسمان من زاوية تماما. وما وهو أمر السر الذي تم كشفه أخيرا في بداية الحلقة. فالجميع كان لأتساءل حول هذه الأمانة وما هي قيمتها الحقيقية بالنسبة لهذا البابا كي يحميها بحياته.


عثمان 69 اعلان 1 | انتقام عثمان صدمة روغاتوس و كوسيس مهمة جيركوتاى كشف بهادير

هكذا فمن لم ينتبه منكم إلى هذه المسألة أو لم يفهمها جيدا من الحلقة؟ فأقول أن هذه القطعة الخشبية لاصدقائه يعتقدون أنها جزء من الصليب الذي صلب عليه عيسى عليه السلام بل وسال دمه عليه أيضا، أي أن هذه القطعة مقدسة كعبها ما لأصدقائي وسالت عليها دماء مقدسة هو طاهرة لهذا السبب البابا غريغوري يحميها بحياته لأنه إذا علم الأهالي غير المسلمين بهذه الحقيقة فسوف يتبعونها حامل هذه الدماء المقدسة.

ولهذا عثمان فكر جيدا بهذه المسألة وهو الآن يحمي البابا بريده يثق به لأنه عندما يجتمع المسيحيون خلفه سيكون البابا حليفا لعثمان أيضا، وبالتالي تصبح لديه شرعية وقوة لا مثيل لها على الإطلاق، ولن يستطيع حكام إيران دعم مقاومته أو الوقوف أمامه وفقا بيزنطة الذين عقدوا تحالفا وحصارا على عثمان.

ولكن عثمان يعاقبهم عقابا رادعا تماما، حيث هاجم القوافل التجارية عبا وهاجم مجموعات أيضا وعلمهم درسا قاسيا لن ينساه أبدا، فبعد أن قام عثمان بقطع رأسه مساعد ردهاته كيف ستكون ردة فعل هذا الأخير؟ هل سيخضع لأوامر عثمان؟ أم أنه سيئ.


هاجم بكل قوته هذه المعركة. لقد شاهدنا بـالإعلان باتمان يذهب إليه ويعطيه هدية. وهذه الهدية كانت رأسة مساعده التي قطعها عثمان. ولا أعتقد أن ردهاته زبيدي شيء لأفعاله لعثمان الآن لأن عثمان أنهكه ذهابهما بهذه الضربة. لذا رعاة سيظهر له عثمان الخبير ولكنه سيعود.

لا تحالف مع أكسس ونيكو ضد عثمان نيكولا الذي لم نعد نشاهده كثيرا في هذا الموسم. بأصدقائي والذي يبدو أنه يعلم قوة عثمان جيدان ويعلم كيف يفكر هذا الذئب التركي. لذا بعد أن فشل أو غاتوسو وكروس هذا الفشل الذريع عطوفة يعودون تحت إمرة نيكولا ولن يتحركوا من رأسي مجددا.

لأن نيكولا هو الأكثر دراية بقوة عثمان وبالتالي هو الأعلم بنقاط ضعف سيد الأتراك . من الواضح أن ضربات نيكولا القادمة ستكون شرسة ومدمرة للغاية، ولكن يبدو أيضا أنه سيكون لدينا جاسوسة جديدة ومبتكرة. 


ولكن الجاسوسة ستعمل لصالح قبيلة الكاي هذه مرة فهي وقعت في حب هذه القبيلة من اللحظة الأولى. يا أصدقائي فما هي ضربة نيكولا القادمة؟ وما هي هذه الجاسوسة التي تقلب الأحداث رأسا على عقب؟ هذا ما نشاهده في مقطع الغد بإذن الله تعالى فلا تجعلوا يفوتك بأصدقائي.

نتمني منكم متابعة المدونه ليصلك كل جديد عن المؤسس عثمان 
google-playkhamsatmostaqltradent