أخر الاخبار

” ارتحت مش قولتلك بلاش”تفاصيل مشادة الشناوي والحضري

 ” ارتحت مش قولتلك بلاش”تفاصيل مشادة الشناوي والحضري


” ارتحت مش قولتلك بلاش”تفاصيل مشادة الشناوي والحضري


تفاصيل مشادة الشناوي والحضري


ويبدو أن الخلاف بين الشناوي والحضري في مباراة ليبيا اليوم ليس نتيجة خلاف جديد وهذا ما أكده أحمد شوبرت قبل مباراة الذهاب التي حسمها المنتخب المصري بهدف نظيف لكن قبل ذلك. مواجهة. 


أكدت بعض المصادر الصحفية المقربة من المنتخب المصري إصابة محمد الشناوي بسبب تسديد كرة عصام الحضري عند قدمي الشناوي ، فيما أكد كارلوس كيروش عدم إصابة الشناوي خلال المؤتمر الصحفي.

 رغم غياب الشناوي عن التدريبات الجماعية ليومين ، خلاف بين الشناوي والحضري، الخلاف بين محمد الشناوي وعصام الحضري اليوم يظهر بوضوح سوء التفاهم بين حارس المرمى الشاب والمدرب والحارس التاريخي للمنتخب المصري عصام الحضري. 


وهذا ما أكدته العديد من المصادر الصحفية المقربة من المنتخب المصري. لكن الحضري هنأ الشناوي عبر جريدته الشخصية "بالفيس" بوك بعد نهاية المباراة الأولى ، لكن هذا التصرف لم يقنع الكثيرين بعدم وجود خلافات بين الشناوي والحضر.

محمد الشناوي أصيب نفسه قبل نهاية الشوط الأول في مباراة ليبيا اليوم ، حارس الزمالك محمد أبو جبل لكن مواجهة الشناوي والحضري ، بشكل واضح أمام الشاشات ، أكدت وجود خلافات بين المصريين. 

مسيرة محمد الشناوي مع منتخب مصر 


حداري وحارس المرمى الذي لم يرد على ما قاله محمد الشناوي عند رحيله حيث لم يكن هناك جدال لفظي على غرار الحديث بين أحمد حسام ميدو وحسن شحاتة في كأس أمم إفريقيا 2006.

 محمد الشناوي الأولمبي المصري حارس المرمى ، ساعد فريقه في التأهل إلى ربع النهائي بعد أن تصدى لأكثر من كرة صعبة وشباك نظيفة. مع وجود المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو 2020 ، فإن أحد العوامل الرئيسية للمنتخب الأولمبي هو تخطي دور المجموعات لمواجهة نظيره البرازيلي السبت المقبل.

لعب الشناوي 3 مباريات بهدف واحد مع المنتخب الأولمبي وتلقى 2 هدفين ، وللمنتخب الأول لعب 10 مباريات تأهيلية لكأس أمم إفريقيا ، واستقبل شباكه 6 أهداف ، وسجل 5 أهداف وفي نهائي كأس الأمم الأفريقية لعب. 4 مباريات سجل فيها هدفًا واحدًا ، وسجل 3 أهداف في الشباك ، ولعب 6 مباريات ودية ، وسجل 4 أهداف ، وسجل هدفين.

وشارك مع المنتخب الأول في مونديال روسيا ، الذي أقيم في روسيا عام 2018 ، في مباراتين استقبلت فيهما 4 أهداف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-