أخر الاخبار

عاجل.. الأهلي يفاجئ الجميع بشأن التعاقد مع “نجم الزمالك ” بـ2 مليون دولار

عاجل.. الأهلي يفاجئ الجميع بشأن التعاقد مع “نجم الزمالك ” بـ2 مليون دولار


عاجل.. الأهلي يفاجئ الجميع بشأن التعاقد مع “نجم الزمالك ” بـ2 مليون دولار، ويبدو أن جماهير الأهلي تمر بلحظات مثيرة خلال هذا الوقت بعد أن كشفت بعض المواقع منذ فترة أن بعض وكلاء اللاعبين بالقرب من القلعة الحمراء أهدوا اللاعب "فرجاني ساسي" ونجم الزمالك الأسبق و Al- The. لاعب من الدحيل من قطر إلى المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني.


 بالنظر إلى الحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعب منذ وصوله إلى قطر وعدم نجاح تجربته مع الفريق حتى تلك اللحظة؟ مصر والانضمام إلى النادي الأهلي إذا كان بعد حوالي شهرين ونصف الشهر يريدون حقًا الدخول في عقد مع اللاعب ، سواء كان ذلك في سوق الانتقالات الصيفي القادم أو حتى في سوق الشتاء.


رأي موسيماني في فرجاني ساسي 

أكدت بعض التقارير الإعلامية أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجنوب أفريقي لم يعلن بعد عن موقفه النهائي بشأن عقده مع اللاعب ، لكن من المرجح أن يكون خلال الساعات المقبلة ومعظم التوقعات تشير إلى أن موسيماني.


 ويريد توقيع عقد مع اللاعب التونسي لكن بشروط معينة من حيث الراتب ونسبة المشاركة والجدير بالذكر أن النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية يضم خمسة لاعبين من الدرجة الأولى وهم حسام حسن من سموحة. وكذلك كريم فؤاد من نادي النجوم والموزمبيقي خوسيه لويس مكسيكاني والجنوب أفريقي بيرسي تاو ومصطفى البدري الذي تم إعارته إلى فيوتشر بعد ساعات من التوقيع مع الأهلي.

مسيرة اللاعب كرويه 

الصفاقسي التونسي

بدأ فرجاني مسيرته الكروية الاحترافية في موسم 2010-2011 مع نادي الصفاقسي التونسي ، وانتهت رحلته مع الفريق في موسم 2014-2015.


- شارك في 100 مباراة مع الفريق


سجل 10 أهداف وساعد 7 آخرين


عدد الدقائق التي تم لعبها هو 7،887 دقيقة


الفرنسية ميتز

في موسم 2014-2015 انتقل اللاعب إلى فريق ميتز الفرنسي وغادر موسم 15/16 بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الثانية.


شارك في 40 مباراة


سجل وأعد هدفين


- عدد الدقائق التي لعبها 2468 دقيقة


الترجي الرياضي التونسي

انضم فرجاني ساسي إلى فريق الترجي التونسي في موسم 15/16 وغادر في موسم 17/18.


شارك في 56 مباراة


سجل 9 أهداف وأعد 5 أهداف


- عدد الدقائق التي لعبها 4743 دقيقة


النصر سعودي

ثم انضم اللاعب إلى فريق النصر السعودي لمدة ستة أشهر في 2018 ، وهي صفقة صنفتها وسائل الإعلام السعودية ضمن أسوأ عشر صفقات في تاريخ نادي النصر السعودي.


- شارك في 9 مباريات


- لم يسجل أي أهداف وأعد هدفين


- عدد دقائق اللعب 649 دقيقة


الزمالك

في يوليو 2018 ، بعد فترة طويلة من المعاناة على دكة البدلاء في صفوف فريق النصر السعودي ، وقع الدولي التونسي عقود انتقاله لفريق كرة القدم بالزمالك لتكون أهم فترة في تاريخه الكروي من حيث التألق والمشاركة والأداء والقيمة التسويقية.


- ساسي شارك في 102 مباراة مع الزمالك


سجل 16 هدفا وصنع 17 آخرين


- عدد دقائق المباراة 8،391 دقيقة


الشهرة والشهرة

ومؤخرا وصل عدد المتابعين على حساب اللاعب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى مليون ونصف متابع ، إضافة إلى التفاعل عن طريق الإعجاب بالمنشورات أو دعم التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-