recent
أخبار ساخنة

عاجل| لاعب الاهلي يبهر الجميع بإمكانياته الفنية قبل رحيله عن الاهلي

 

عاجل| لاعب الاهلي يبهر الجميع بإمكانياته الفنية قبل رحيله عن الاهلي

عاجل| لاعب الاهلي يبهر الجميع بإمكانياته الفنية قبل رحيله عن الاهلي.

وسيغادر وفد الأهلي القاهرة متوجها إلى النيجر خلال الساعات المقبلة استعدادا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر التي ستلعب يوم 16 أكتوبر.

وكان عمرو السولية وعلي معلول سعداء بالتدريبات البدنية وانتهاء حصص الجيم بينما تدرب باقي اللاعبين بشكل طبيعي.

موعد مباراة الاهلى في دوري أبطال أفريقيا 


في الساعات القليلة الماضية ، تم تعيين مدير كرة القدم سيد عبد الحفيظ لقيادة مهمة فريق كرة القدم الأول في النيجر لمواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وفي السياق ذاته ، سيصل مدافع الأهلي بدر بانون إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة للانضمام إلى الفريق قبل توجهه إلى النيجر الخميس.

يتدرب بدر بانون مع الأهلي غدا ضمن تصفيات كأس العرب 2021 بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب المغربي ضد سيراليون.

في ذلك الوقت ، قال د. قال أحمد أبو عبلة ، طبيب الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم ، إن حارس مرمى الفريق محمد الشناوي ، بدأ ببرنامج علاجي بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب ليبيا في المباراة الأخيرة في تصفيات المونديال. 

وقالت عبلة إن الشناوي خضع لحقنة بلازما ، ومن المقرر أن يستريح غدا الخميس ، وبعد ذلك سيبدأ العلاج الطبيعي. جونيور أجاي يبهر الجميع قبل أن يغادر

اللاعب الذي أبهر الجميع 


وفي السياق ذاته ، قال حارس مرمى النادي الأهلي السابق أحمد شوبرت في بيان صحفي: "خلال مشاركته في تدريب النادي الأهلي بعد تعيينه ، أظهر المحترف النيجيري جونيور أجاي أداءً فنيًا أكثر من رائع لقائمة الانتظار. في الفترة الماضية بعد ملئها بقائمة الاجانب ".

وأضاف: "أجاي بخير ماديًا وفنيًا لكن بعد أن اقترب من مغادرة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة".

كان جونيور أجاي قد خاض بعض الخلافات مع إدارة الأهلي في الفترة الماضية لأنه أراد الحصول على القيمة الكاملة لعقده للفترة المتبقية من الموسم في عقده بينما حاول جهاز الكرة Red Castle إقناعه بذلك. نصف قيمة ما يرفضه اللاعب حتى تلك النقطة. .

مصدر بالأهلي :


- أجايي طلب الحصول على قيمة عقده بالكامل والتي تقدر بـ850 ألف دولار بعد قرار موسيماني بالاستغناء عنه

- إدارة النادي جاهزة لجميع السيناريوهات في التعامل مع أزمة أجايي سواء إذا اشتكى للفيفا أو وافق على الحل الودي وفسخ التعاقد

- إدارة الأهلي عرضت عليه الحصول على 400 ألف دولار على دفعات لكنه رفض وتواصل مع محامي للحصول على قيمة عقده بالكامل من فيفا. 

- هذا العرض الأخير له ليس خوفًا من تقدمه بشكوى ضد النادي الأهلي لأن موقف النادي الأهلي سليم 100%، خاصة أن النادى الأهلي وضعه لدي لائحة الانتظار وضعها الاتحاد المصري لكرة القدم. 
google-playkhamsatmostaqltradent