أخر الاخبار

حقيقة وحجم العقوبة الموقعة على نجم الأهلي بعد البصق على مدير الكرة.. تفاصيل حصريه

حقيقة وحجم العقوبة الموقعة على نجم الأهلي بعد البصق على مدير الكرة.. تفاصيل حصريه

 حقيقة وحجم العقوبة الموقعة على نجم الأهلي بعد البصق على مدير الكرة.. تفاصيل حصريه

انتشرت شائعات وجدل كبير حول الأخبار الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتشرت شائعة على مواقع إخبارية بأن نجم النادي الأهلي أيمن أشرف ، ومدير كرة القدم سيد عبد الحفيظ ، يؤدي دوره.
 
كشف مصدر مسئول لموقع النادي الأهلي الإخباري ، أن ما تردد بشأن حادثة بصق أشرف على القائد القدير سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة ، غير صحيح على الإطلاق ولم يحدث على الإطلاق.

وأضاف المصدر أن كل ما دار حول هذه الحادثة من شائعات وأخبار وتقارير استندت إليها كاذبة تماما لأنها غير صحيحة ولم يحدث وأن كل الأطراف في النادي الأهلي ومن الإدارية والفنية. يحترم النظام بعضنا البعض. وأكد المصدر أن هذه الترقيات لا تصدر عن لاعبي الأهلي. لا يهم ، لكن بعض الأندية الأخرى تُعرض عادة دون أي احترام أو تقدير لمن هم أكبر سنًا ويقفون.
 
وتابع: الأهلي ليس ناديا رياضيا وليس مجرد معقل للبطولات بل هو ناد كبير له قواعد وطنية وأخلاقية في التعامل مع الجميع ، والجميع هنا يحترم النظام ولا يسيء إلى أي ظالم يكافأ عليه. يمكن أن يكون أيضًا التعليق الدائم أو إنهاء العقد.
 
وخسر النادي الأهلي بطولة السوبر المحلية بركلات الترجيح أمام طليعة الجيش بعد تألق الشناوي في صد ركلتين وفشل لاعبي الأهلي في التسجيل.
 

جلست محمود الخطيب مع بيتسو موسيماني 

وعقد الكابتن محمود الخطيب عدة لقاءات مفصلة مع مدرب الفريق ، مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيمان ، من أجل تصحيح المسار وتعديل مؤشر المباراة نحو البطولة.
 
بعد الفشل في السوبر ، جدد مجلس إدارة الأهلي ثقته في المدرب والجهاز الفني الحالي لتحقيق مزيج لا لبس فيه من اللاعبين يمكن الاعتماد عليهم في كأس مصر ، السبت 25.09.2021

موعد مباراة الأهلي إنبي 


تحت شعار "لا بديل عن النصر" ، يلتقي فريق الأهلي الأول لكرة القدم مع منافسه إنبي مساء السبت في تمام الساعة السابعة صباحا في دور الـ16 لكأس مصر التي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بـ. جزاء. تعامل الفريق العسكري مع العقوبات ، وهو ما دفع مسؤولي الأهلي إلى تغريم كل لاعب في الفريق وكذلك الجهاز الفني ، خاصة وأن الفريق قدم أداءً ضعيفًا في النسخة الأخيرة من بطولة الدوري وفعل الزمالك ذلك. البطولة لذا ستكون مواجهة اليوم بين الأهلي وإنبي مثيرة للغاية وفرصة لتحسين الوضع وكسب ثقة اللاعبين والجهاز الفني.

خلال الأيام القليلة الماضية حرص موسيماني على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الجيش الذين ظهروا في مباراة الجيش الطليعية - التمركز الدفاعي للاعبي الأهلي ، والتي كانت إحدى الثغرات الواضحة في الفريق. مراتب في الماضي. فترة.من ناحية أخرى ، كثف حلمي تولان المدير الفني لفريق إنبي الساعات التحفيزية للاعبي الفريق في الفترة الماضية.

ماذا قال حلمي طولان لاعيبي إنبي 


وشدد المدير الفني للاعبين على أن الفوز على الأهلي في متناول اليد بشرط الالتزام بالتعليمات والتركيز أمام العناصر الخطرة للفريق الأحمر - الأهلي بتأمين دفاعي وسيطرة مشددة على كل عناصر الخطر في. ويعتمد الفريق على الهجمات المرتدة والدفاع السريع لمهاجمة التحويل.

بينما استجاب مجلس الإدارة لطلب الجهاز الفني ، في حالة الفوز على الأهلي واستمرار الرحلة في بطولة كأس مصر ، يتم منح مكافآت استثنائية تتجاوز أحكام اللوائح الخاصة باللاعبين. ويعتمد الجهاز الفني لفريق بتروليوم على مجموعة من العناصر الشابة بقيادة دينو بيتر والمهاجم النيجيري إيبوكا. ومهاب ياسر ومصطفى شكشك وأحمد العجوز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-