أخر الاخبار

عاجل. تحول مفاجئ في مفاوضات جالاطا سراي مع ديانج والأهلي على استعداد للموافقة



 


عاجل تحول مفاجئ في مفاوضات جالاطا سراي مع ديانج والأهلي على استعداد للموافقة

تحول مفاجئ في مفاوضات جالاطا سراي مع ديانج والأهلي على استعداد للموافقة


محمد النني 


في الساعات القليلة الماضية ، قدم نادي غلطة سراي التركي عرضًا جديدًا للأهلي ستار ولاعب الوسط أليو ديانج بعد فشل النادي التركي في التعاقد مع الدولي المصري "محمد النني" الذي كان يطالب براتب يبلغ نحو 10 ملايين دولار مرفوضًا. مسؤولي غلطة سراي. 


أعلن النادي التركي منذ فترة انسحابه من مفاوضات العقد مع "عليو ديانج" بسبب المطالب المالية المفرطة للأهلي ، لكن يبدو أن راتب محمد الناني المرتفع أجبر غلطة سراي على العودة إلى الأهلي ومحاولة ذلك. تلقي خدمات ديانغ.

وكان آخر عرض قدمه غلطة سراي لتوقيع صفقة مع الدولية للتمويل حوالي 6 ملايين دولار ، لكن الأهلي طلب ما لا يقل عن 7.5 مليون دولار لإغلاق الصفقة ، والتي تتم في الساعات المقبلة بعد عودة مسؤولي غلطة سراي إلى طاولة المفاوضات. 



مع الأهلي مرة أخرى وهم على استعداد لدفع هذا المبلغ ثم مواجهة الأهلي بأمر واقع وحثه على اللاعب بعد فترة طويلة عندما رفض الريدز بيع القلعة وهذا يعني أن نادي غلطة سراي لديه القليل فقط.

أرقام اليو ديانج مع الأهلي 


 بقيت ساعات لتقرير مصيرها مع اللاعب المالي الدولي أليو ديانج.ترك لاعب خط وسط الأهلي عليو ديانج بصمته في تشكيلة الفريق الأحمر وأصبح عنصرا لا غنى عنه في الكتيبة الحمراء والحفاظ عليه بفضل التزامه الهائل في المباريات والخلاص الذي يميز أدائه في المباريات الواجبات والواجبات. 



التزامات المكان الذي يلعب فيه في الملعب. يلعب ديانج دورًا مهمًا في تشكيل الأهلي على المستوى الدفاعي فهو الجدار الأول الذي يصد هجمات الخصوم كما أنه يجيد لعب الكليبرو أحيانًا أو يميل إلى اليمين أو اليسار للقيام بالدفاع. 




العمل بأحد الظهيرين ، بصرف النظر عن قدرته الفائقة على سحب الكرة من أقدام خصمه ودقة تمريراته لعدد من الأندية الأوروبية التي تتطلع إلى تجنيد خدمات النجم المالي في الانتقالات الصيفية المقبلة ، على الرغم من ... - إصرار الإدارة الأهلية على استمرار القلعة الحمراء.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-