أخر الاخبار

عاجل.. حسام البدري يقترب من تدريب نادي كبير بالدوري المصري

 عاجل.. حسام البدري يقترب من تدريب نادي كبير بالدوري المصري'' بعد إقالته '' 


عاجل.. حسام البدري يقترب من تدريب نادي كبير بالدوري المصري


 حسام البدري يقترب من تدريب هذا النادي

أفادت تقارير صحفية أن نادي بيراميدز حسام البدري عرض تدريب فريق كرة القدم الأول بالنادي بعد إعلان اتحاد الكرة عن إقالته أمس الاثنين.

بدأ الممثلون الرسميون لنادي بيراميدز استخدام اسم حسام البدري كبديل لليوناني تاكيس جونياس ، المدرب الحالي لنادي بيراميدز ، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم. ولم يعلق حسام البدري على هذا القرار ، خاصة أنه كان رئيسًا للنادي قبل مغادرته لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم.

الفريق حاليا في وقفة سلبية لالتقاط أنفاسه قبل العودة للتدريبات ، خاصة بعد أن قرر اتحاد الكرة عدم إقامة أي مباريات رسمية حتى 21 سبتمبر.

أرقام حسام البدري هو مدرب 


وأعلن اتحاد الكرة أنه في 20 سبتمبر 2019 تولى حسام البدري منصب مدرب المنتخب المصري ليكون على رأس المنتخب المصري لمدة 717 يومًا بعد المباراة ضد الجابون.

وتغلب المنتخب المصري على توجو بقيادة البدري ، وتعادل جزر القمر في مباراة واحدة وفاز في الأخرى ، وتعادل مع كينيا ، وأقيمت جميع المباريات في أمم إفريقيا في تصفيات 2021.

وفي تصفيات مونديال 2022 فازت مصر على أنجولا بهدف واحد دون أن تهتز شباكه وتراجعت أمام الجابون بهدف واحد لكل فريق.

في 25 مارس 2021 قاد حسام البدري منتخب مصر في تصفيات كأس إفريقيا بالكاميرون.

تلقى حسام البدري 13 مليون جنيه إسترليني و 600 ألف جنيه إسترليني و 500 ألف جنيه إسترليني كمكافآت للتأهل للنهائيات من 20 سبتمبر 2019 إلى 30 مارس 2021 وخلال 17 شهرًا أشرف على تعليم مصر في الدول الأفريقية. تلقت الكاميرون 14 مليون جنيه إسترليني في عام 2022.

من 29 مارس إلى 31 أغسطس 2021 ، لم يلعب الفريق أي مباراة ، ورغم فترة الراحة للاعبي الفريق في ذلك الوقت ، رفض المدرب لعب مباريات ودية أو لقاءات في تقويم يونيو 2021.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-