أخر الاخبار

'' بعد اقالة حسام البدري'' تعرف على مدرب منتخب مصر الجديد

 '' بعد اقالة حسام البدري'' تعرف على مدرب منتخب مصر الجديد

'' بعد اقالة حسام البدري'' تعرف على مدرب منتخب مصر الجديد



'' بعد اقالة حسام البدري'' تعرف على مدرب منتخب مصر الجديد 


كشفت تقاير داخل الاتحاد عن وجود بعد الأسماء لتولي مدرب منتخب هما  فينجادا مديرا فنيا لمنتخب مصر وحسام غالي ورينيه فيلر هما الأقرب لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.
 جهاز جديد للفراعنة حالة من الغضب تسود شارع كرة القدم المصري بعد الأداء الباهت للفراعنة خلال مباراتي أنجولا والجابون في مونديال 2022. التأهل لكأس قطر.

 وفي تصفيات كأس العالم ، تغلبت على أنجولا في الدور الأول بهدف نظيف بعد ركلة جزاء. تعيين مدير فني أجنبي: هناك عدة خيارات أهمها نقل المهمة إلى البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الحالي للاتحاد المصري لكرة القدم ، أو إيجاد مدرب أجنبي جديد للاتحاد. 


كرة القدم المصرية معروفة ، ومن أبرز تلك الأسماء مدرب الأهلي السويسري السابق رينيه ويلر. وبحسب ما ورد ، من المقرر أن يتولى حسام غالي ، قائد الأهلي السابق وكابتن المنتخب الوطني السابق ، منصب مدير الفريق الأول ، ليحل محل محمد بركات ، المدير الحالي للمنتخب الوطني.

حاله من الاستياء تسود بين الجماهير المصرية بعد الأداء الباهت للمدرب حسام البدري في تصفيات كأس العالم في أنجولا والجابون.
وقال شوبير عبر صفحته ان مدرب البرتغالي فينجادا سوف تم الإعلان عنه بعد ساعات من اقاله حسام البدري.


وتغلب الفريق على أنجولا بهدف نظيف في الدور الأول من ركلة جزاء في القاهرة قبل أن يتعادل مصطفى محمد بشق الأنفس أمام الجابون في برازافيل في الدقائق الأخيرة.

بعد الأداء الذي ظهر به منتخب مصر مع حسام البدري قرر الاتحاد المصري عند عودة منتخب من الجابون سوف يتم اقالة حسام البدري وتعين مدرب الجديد.

ارقام حسام البدري منذ توليه مدير فني 


أعلن اتحاد الكرة أنه في 20 سبتمبر 2019 تولى حسام البدري مهمة تدريب المنتخب المصري من أجل قضاء 717 يومًا على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري بعد مباراة الجابون.

وانتصر المنتخب المصري ذهابًا وإيابًا على توجو بقيادة البدري ، وتعادل جزر القمر في مباراة واحدة وفاز في الأخرى ، وتعادل أمام كينيا ، وأقيمت جميع المباريات في أمم إفريقيا في تصفيات 2021.

وفي تصفيات مونديال 2022 انتصرت مصر على أنجولا بهدف واحد دون أن تهتز شباكه وانسحبت أمام الجابون بهدف واحد لكل فريق.

في 25 مارس 2021 قاد حسام البدري منتخب مصر للتأهل لكأس إفريقيا بالكاميرون.

تلقى حسام البدري مبلغ 13 مليون جنيه إسترليني و 600 ألف جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى 500 ألف جنيه إسترليني كمكافأة للتأهل إلى النهائيات ، من 20 سبتمبر 2019 إلى 30 مارس 2021 وخلال الـ 17 شهرًا التي أشرف فيها على تعليم مصر في الدول الأفريقية. حصل الكاميرون في عام 2022 على 14 مليون جنيه إسترليني.

في الفترة من 29 مارس إلى 31 أغسطس 2021 ، لم يلعب الفريق أي مباراة وعلى الرغم من فترة الراحة للاعبي الفريق في ذلك الوقت ، رفض المدرب خوض المباريات الودية أو اللقاءات على أجندة يونيو 2021.

راتب حسام البدري مع المنتخب مصر 



ارتفع الراتب الذي حصل عليه حسام البدري خلال هذه الفترة إلى 800 ألف جنيه إسترليني شهريًا بدلاً من 730 ألف جنيه إسترليني.

تلقى حسام البدري 4 ملايين جنيه إسترليني و 800 ألف جنيه إسترليني في الفترة من 30 مارس إلى سبتمبر 2021 ، ليصل إجمالي ما حصل عليه في 717 يومًا إلى 19 مليون جنيه إسترليني.

لعب المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري حتى الآن 9 مباريات (واحدة ودية و 8 مباريات رسمية) لذا فإن سعر اللعبة هو 2 مليون جنيه إسترليني و 100 ألف جنيه إسترليني والدقيقة في اللعبة 23 ألف جنيه إسترليني. و 500 جنيه إسترليني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-