أخر الاخبار

عاجل.قرار مفاجئ من ليفربول يصدم محمد صلاح بعد تعادل مصر والجابون

 عاجل.قرار مفاجئ من ليفربول يصدم محمد صلاح بعد تعادل مصر والجابون


عاجل.قرار مفاجئ من ليفربول يصدم محمد صلاح بعد تعادل مصر والجابون

قرار مفاجئ من ليفربول يصدم محمد صلاح


أعلنت مصادر مطلعة في مدينة ليفربول ، أن مالكي النادي في حالة استياء من مطالب محمد صلاح الأسطورية بتمديد العقد مع النادي في السنوات المقبلة.



كان صلاح يتقاضى حوالي 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ليحصل على حوالي 1.24 مليون جنيه إسترليني سنويًا لتجديد عقده مع ليفربول ، وهو أعلى راتب في تاريخ النادي.

وبحسب المصادر ، نفى أصحاب ليفربول بشكل قاطع هذه المزاعم ، مشيرين إلى أنهم يفكرون خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي في بيع محمد صلاح وإيجاد ناد يمكنه دفع نحو 100 مليون يورو لصلاح. خدمات الصيف القادم للحصول على المركاتو.

يشار إلى أن عقد محمد صلاح مع ليفربول يمتد حتى نهاية صيف 2023 ، لذا سيضطر ليفربول لبيعه في سوق الانتقالات المقبل ، وإلا يمكن للاعب مغادرة النادي مجانًا بعد الصيف المقبل ، بدون ليفربول. ستحصل المعاملة على تعويض مالي.


وكان محمد صلاح قد لعب للمنتخب المصري في المباراة التأهيلية الثانية لكأس العالم قطر 2022 ضد الجابون ، والتي أقيمت هناك على أرض الملعب وانتهت بهدف لكل فريق في تعادل إيجابي بين الفريقين.

أرقام محمد صلاح من ليفربول


 هداف الدوري الإنجليزي. لكن العديد من الأرقام القياسية تحطمت في الموسم الاستثنائي لمحمد صلاح الهداف الأيسر في الدوري الإنجليزي الممتاز: بعد رباعية ليفربول الشهيرة في وست هام ، حطم محمد صلاح رقماً قياسياً سجله نجم مانشستر يونايتد المتقاعد روبي فاولر ، والذي سجل فيه صلاح هدفاً. 23 هدفا.



 أهداف أعسر عندما غادر فاولر في سن 19. - ثلاثية واتفورد بعد أدائه الاستثنائي ضد واتفورد في ليفربول ، فاز محمد صلاح بلقب "أول مصري يسجل ثلاثة أهداف (هاس تريك)" في الدوري الإنجليزي. .


كما أصبح اللاعب الأعلى تسجيلًا لأي لاعب في ليفربول في موسمه الأول.

كما كان ثالث لاعب أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة ، بعد لاعب شيفيلد يونايتد السابق إيفان إيكوكو والنيجيري ياكوبو إجبيني ولاعب بورتسموث السابق وميدلسبره وإيفرتون بالاس.


وكذلك من أرقام كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي في اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في جميع مباريات الفريق في موسم واحد ولديه فرصة جيدة لكسر الرقم ، خاصة أنه لا يزال أمامه 6 مباريات مع ليفربول. النهاية.


هذا الموسم ، لدى دروجبا كل الفرص لتحطيم الرقم القياسي لتشيلسي بـ 29 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسجل ميدو 22 هدفًا في 94 مباراة بالدوري الممتاز ، بينما سجل صلاح 31 هدفًا في 44 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي. الدوري الإنجليزي (29 هدفًا مع ليفربول واثنان مع تشيلسي). - فرصة لتحطيم الأرقام القياسية لرونالدو وسوارز: ستتاح الفرصة لمحمد صلاح لتحطيم الأرقام القياسية لكريستيانو رونالدو ولويس سواريز ، أكثر اللاعبين نجاحًا في تاريخ الدوري الإنجليزي.

سجل كل من رونالدو وسوارز 31 هدفًا طوال مسيرتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن حتى الآن لديهما ست فرص للتغلب على الرقم القياسي أو تحطيمه.


كما أنه يكسر الرقم القياسي المسجل في تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز. نجم نيوكاسل الان شيري ونجم ارسنال اندي كول برصيد 34 هدفا. كما يستعد لتحطيم الرقم القياسي الذي سجله أسطورة ليفربول إيان راش بصفته هداف ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال الإشراف على 32 هدفًا وترك صلاح 3 أهداف فقط.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-