أخر الاخبار

عاجل.. الأهلي يكافئ هذا الاعب باعلي راتب في النادى

 عاجل.. الأهلي يكافئ هذا الاعب باعلي راتب في النادى

عاجل.. الأهلي يكافئ هذا الاعب باعلي راتب في النادى


أفاد تقرير صحفي أن إدارة الأهلي المصري قررت مكافأة حارس المرمى محمد الشناوي بعقد جديد يتضمن أعلى راتب بين لاعبي الفريق.


مسؤولو الأهلي بصدد رفع راتب الشناوي ليصبح الأعظم في صفوف العبقري الأحمر ، بحسب بي أون تايم ، الذي يبث على قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية ليصبح الماضي ، و واستفاد من خروج الثنائي حسام عاشور وشريف إكرامي من قلعة الجزيرة لارتداء شارة القيادة في فرقة الشيطان الأحمر.

 

محمد الشناوي .. من قسم الشباب إلى النجم الأول في فريق الأهلي المصري

 

محمد الشناوي تخرج من القطاعات السنية في الأهلي واكتسب خبرة مهمة مع أندية طليعة الجيش وحرس الحدود وبتروجيت. هناك اكتسب الخبرة اللازمة قبل العودة إلى القلعة الحمراء في يوليو 2016.


أرقام محمد الشناوي مع الأهلي 


- خاض الشناوي 170 مباراة مع فريق النادي الأهلي الأول في مختلف البطولات ، مما ساهم في تتويج عملاق القاهرة بـ 12 لقباً (5 ألقاب في الدوري المصري الممتاز ، ولقبين في كأس مصر ، ولقبين في مصر. كأس السوبر ، ولقبين في دوري أبطال أفريقيا ، ولقب واحد في كأس السوبر الأفريقي) وكذلك المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية FIFA "قطر 2020".


يستمر عقد الشناوي الحالي مع النادي الأهلي حتى 30 يونيو 2025 ، بحسب موقع "ترانسفيرماركت" العالمي ، وفي الأسابيع الأخيرة دارت محادثات عن عروض مغرية من نادي النصر السعودي لبيع العام 32. حارس مرمى قديم.


ولم يتضح مدى صحة عروض نادي النصر لاستضافة الشناوي ، لكن الأخير أكد استمراره مع الأهلي حيث يستعد الفريق لموسم جديد (2021-22) يأمل فيه تحقيق الألقاب في البطولة. الدوري المصري الممتاز وترسيخ هيمنته على القارة الأفريقية.

 محمد الشناوي من مباراة مصر والأوروغواي في مونديال


تألق محمد الشناوي لم يتوقف عند الأهلي فحسب ، بل وصل أيضًا إلى المنتخب الوطني الأول وساهم بشكل كبير في مستواه العالي مع الفراعنة ، حيث نجح في الفوز بـ "رجل مباراة الفراعنة" ضد الأوروغواي "إلى. الفوز بالمباراة الأولى للفريق في مونديال 2018 ولعب أيضا في التصفيات الأفريقية لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون العام المقبل. أرقام محمد الشناوي مع الأهلي مقارنة بحرس الزمالك وبيراميدز.

 الشناوي: لعب 94 مباراة مع الأهلي وتلقت شباكه 92 هدفًا وهو أقل من عدد المباريات.


 الأحمر الذي جاء إلى بيراميدز باسم لو كان الشناوي قد نجح أمام طنطا الذي لعب الساعة الثامنة مساء السبت على ملعب الأهلي الساعة 30. كسر الرقم الصامد قبل 3 سنوات ثم حاول في المباريات التي كانت المواجهة تابع الأبناء. من السيد البدوي ليسجل رقما قياسيا في تاريخ الكرة المصرية.

يستحق الشناوي لقب "ملك" من الأهداف التي تلقت شباكه في الدوري المصري هذا الموسم حيث خاض الأهلي 30 مباراة بالدوري وتمكن من الفوز 26 منهم وتعادل 3 مباريات بينما خسر مرة واحدة واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط ليصبح. أقوى خط دفاع في البطولة. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-