أخر الاخبار

رد فعل قاسي من سيد عبد الحفيظ علي اعلامي مدحت شلبي بعد مباراة المصري

 رد فعل قاسي من سيد عبد الحفيظ علي اعلامي مدحت شلبي بعد مباراة المصري


رد فعل قاسي من سيد عبد الحفيظ علي اعلامي مدحت شلبي بعد مباراة المصري

رد قاسي من سيد عبد الحفيظ علي اعلامي مدحت شلبي بعد مباراة المصري 



هاجم سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم الأهلي بعنف بعض الإعلاميين الذين تجاوزوا عند حدوهم بعد مهاجمت القلعة الحمراء  مشيرًا إلى أن المعاملة ستكون مماثلة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات على قناة الأهلي:هناك أناس لا يدرسون ، ولا يلعبون ولا يرون ولا شعور لديهم  وينتقدوننا لكن لديهم وقتهم. 

وأضاف هذا لا يعني أنك شخص إعلامي  ولك الحق في إيذائنا وإهانتنا ومضايقتنا والاعتداء علينا ، وستكون لديك حصانة. هذه الحقبة هي خطاب خلاص ، لكن لا يمكن أن يلغى حقي لمجرد أنني خريجة كلية إعلام. 

وختم عبد الحفيظ تصريحاته التي جاءت بعد ساعات من أزمة مدحت شلبي الإعلامية ضد الأهلي سنتعامل مع بعضنا البعض  بأدب واحترام

يشار إلى أن مجموعة البث الإذاعي أون تايم سبورتس أعلنت الجمعة تعليق الوسيط مدحت شلبى حتى نهاية الموسم الحالي بعد الإدلاء بتصريحات في برنامجه المسائي أون تايم.

ويأتي قرار قنوات On Time Sports بعد أن قال إنه شن هجومًا أثار بعض الإساءات ضد جماهير الأهلي  وانتقد من يشكك في نزاهة بعض مباريات الدوري العام.

وكانت قناة تايم سبورتس قد نشرت مقطع فيديو لتعليقات مدحت شلبى على صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب وتعليق عليها عبارات مسيئة واتهامات بالسذاجة لمشجعي الأهلي.

أهداف الاهلي امام المصري 


وكان الأهلي قد مباراته أمام المصري البورسعيدي بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين صلاح محسن التسجيل في الدقيقة التاسعة من ضربة رأس بعد أن إرتقى لعرضية معلول وأودعها في الشباك.

قبل أن يتعادل عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 29 للمصري وفي الدقيقة 32 ، سجل طاهر محمد طاهر الهدف الثاني بضربة رأس من المركز بعد صعوده من اليمين إلى عرضية من حسين الشحات ولعب ضدها. عصام ثروت.

وفي الدقيقة 40 أضاع إحتسب المباراة محمد عادل ركلة جزاء للمصري البورسعيدي بعد خطأ على أحمد جمعة. 

قبل نهاية الشوط الأول سجل حسين الشحات هدف تقدم تصبح النتيجة 3-2 وسجل محمود كهربا الهدف الرابع تصبح النتيجة 4-2 يصل الأهلي الي نقطه 72 يحتل المركز الثاني. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-