أخر الاخبار

موسيماني يطيح بهذا الثنائي من الفريق بلا رجعه

 موسيماني يطيح بهذا الثنائي بلا رجعه من الفريق



موسيماني يطيح بهذا الثنائي بلا رجعه من الفريق


التزم مسئولو النادي الأهلي بشرطين أساسيين من أجل مواصلة رحلة كأس مصر هذا الموسم ، وذلك خلال اجتماع الاتحاد الكروي مع الأندية لوضع خريطة موسمية جديدة لتحديد بطولة كأس البطولة في ذلك الموسم. 


رفض الأهلي رفضا قاطعا. فكرة لعب مباراة واحدة في المنافسة كل ثلاثة أيام كما حدث في بطولة الدوري مما تسبب في خسارة الفريق لقب الدوري في ذلك الموسم بحسب مسؤولي ريد كاسل لصالح محلل أداء الزمالك المتخصص في تحليل الفرق المتنافسة. 


للأهلي حيث أمرهم النادي بالمغادرة وقام الثنائي بالتقاط متعلقاتهم هذا الصباح قبل الرحلة. حضر مدير الكرة في نادي الأهلي ممثل النادي الأهلي في لقاء جباليا مع الأندية ، اليوم الأحد ، بمقر اتحاد الكرة.

الأهلي بيلغ هذا الاعب برحيل

 

وأشار مصدر داخل نادى الأهلي ان ان اول الراحلين عن نادي هو الاعب كريم نتدفيد بعد الرجوع من الاصابه استغرقت اكثر من سنتين حيث أن الاعب صعب جدا العب مع فريق في وقت الحالي بسبب عدم استعاد مستوى.

حيث أن نادي فاركوا قدم عرض لنادي الأهلي لضم كريم نتدفيد علي سيبل الإعارة يدرس النادى علي علي موافقه من أجل إعادة مستوي من جديد.

حيث أن كريم نتدفيد يلعب في خط الوسط المركز متواجد فيه كل من عمرو السولية وإليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي

وحيث ان كريم نيدفيد كان يعاني من رشح في الركبه خضع لها أكبر من عملية جراحية في ألمانيا غاب عن الملاعب اكثر من عامين يذكر ان كريم نيدفيد شارك في آخر مباراة في عهد المدرب حسام البدري. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-