أخر الاخبار

شوبير عبر الراديو يكشف 3 مفاجآت سارة للأهلي قد تحول مساره الي بطل الدوري

 شوبير عبر الراديو يكشف 3 مفاجآت سارة للأهلي قد تحول مساره الي بطل الدوري


شوبير عبر الراديو يكشف 3 مفاجآت سارة للأهلي قد تحول مساره الي بطل الدوري



شوبير عبر الراديو يكشف 3 مفاجآت سارة للأهلي قد تحول مساره الي بطل الدوري


حدثث الإعلامي احمد شوبير عبر قناة اون تايم سبورت عن صراع الأهلي والزمالك عن لقب الدوري المصري قال ان الدوري مازال في ملعب. 

وقال شويبر في تصريحات إذاعية: "تعرضت لبعض الانتقادات بسبب تصريحاتي التي تحدثت فيها عن قرار الزمالك بالفوز بالبطولة لكن اللقب ما زال على أرض الملعب. 

وأضافالزمالك تعادل في مباراتين مع النادي الأهلي قادر على تحقيق النصر في جميع مبارياته. 

وأضافالزمالك سيواجه أيضًا فرقًا صعبة تحاول الابتعاد عن معركة الهبوط مثل الإنتاج الحربي والبنك الأهلي  لذا ستكون هذه المباريات صعبة. 
اما الاحتمال الثانى هو أن فيفا ترسل خطاب لاتحاد المصري بخصم ٦ نقاط من نادى الزمالك بسبب مستحقات لاعبي الزمالك الأجانب الذي تقدر ٤٨ مليون جنيه. 

وتحدث شوبرت عن بعض التطورات في صفوف الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي: سمانة ".


وأضافمدافع النادي الأهلي محمود متولي جاهز للعب مع الفريق ، لكن مصطفى شوبرت قد يفقد إصبعه بسبب إصابته المستمرة رغم عمله الجاد في العودة. 

نائب رئيس الزمالكالدوري مازال على أرض الملعب وحذرنا اللاعبين من الثقة الزائدة ونقر بصعوبة المباريات المتبقية.

وقال محمد الإتربي نائب رئيس نادي الزمالك في تصريحات إذاعية: إن نادي الزمالك على وشك حسم لقب الدوري المصري الممتاز ، لكننا حذرنا اللاعبين من الثقة الزائدة باللقب لأن اللقب لا يزال في الملعب ولم نفعل ذلك. هو هي قرر رسميا العنوان المحلي. 

وكشف نحن ندرك أن نتائج البنك الأهلي والإنتاج العسكري قد تحسنت كثيرًا وبالتالي المواجهة ضدهم ستكون صعبة لأنهم يريدون الابتعاد عن معركة الهبوط  لكن ضد سيراميكا كليوباترا ستكون هناك. سهل نسبيًا. خاصة وأن المنافس في نطاق البقاء. 

وتابع الأهلي سيواجه أيضًا مواجهة صعبة مع المصري البورسعيدي وبالتالي تستمر معركة الدوري ولم نحسمها ونقدم حاليًا حوافز للاعبين في المباريات الحاسمة وفي الواقع ، تطورت النتائج بشكل كبير. 

وأضاف كارتيرون لا يزال في منصبه لأن لديه موسمًا آخر على عقده مع الزمالك وسيجتمع معه في نهاية الموسم لبحث تعزيزات واتفاقيات جديدة بشأن احتمال أن رحيله لا أساس له من الصحة. 

وكشف بن شرقي يوشك على التجديد في نادي الزمالك ونستطيع أن نرى الفجوة الاقتصادية بين عرض الزمالك ومطالب اللاعب صغيرة جدا وتمكنا من تقديم مساهمات مدرب سابق باتشكو وهناك فعل إنها ليست عقوبة بالنقطة التي سيخضع لها الفريق ، كما نتلقى دعمًا ماليًا كبيرًا من أشخاص خارج المجلس. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-