أخر الاخبار

'ضربة موجعه للأهلي' الزمالك يخطف نجم الأهلي فى صفقة مدوية

 'ضربة موجعه للأهلي' الزمالك يخطف نجم الأهلي فى صفقة مدوية



'ضربة موجعه للأهلي' الزمالك يخطف نجم الأهلي فى صفقة مدوية


'ضربة موجعه للأهلي' الزمالك يخطف نجم الأهلي فى صفقة مدوية 

أعلنت مصادر إعلامية ، صباح اليوم ، أن النادي الأهلي بدأ مفاوضات رسمية مع الوكيل  للمنتخب النيجيري جونيور أجايي ، لإنهاء العقد بين الطرفين بالاتفاق المتبادل ثم السماح للناشئين بالانضمام إلى النادي الأهلي مجانا. 

في الساعات القليلة القادمة. وبحسب المصدر ، طلب مدرب جنوب إفريقيا بيتسو موسيماني من لجنة التخطيط في الأهلي التخلي عن ثنائي جونيور أجايي والتخلي عن الكونغولي والتر بواليا لإفساح المجال للاعبين الأجانب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

 جونيور أجايي موجود في أندية الجولف ولهذا قررت ريد كاسل السماح للاعب بمغادرة الفريق مجانًا بعد إنهاء العقد بالاتفاق المتبادل مجانًا خلال سوق الانتقالات الحالي وهذا يرجع إلى الخبرة والمهارة الكبيرة من الفريق. لاعب لمساعدة الفريق الأبيض في الفوز بالبطولات والألقاب للموسم المقبل.

يتوقع في الساعات القليلة المقبلة أنباء مهمة في تاريخ جونيور أجايي ، انسحابه من النادي الأهلي ودخوله الحر إلى صفوف الزمالك بعد إنهاء العقد الودية بينه وبين الشبح الأحمر.

ولقد تم توقيع الاعب جونيور أجايي للزمالك لمدة اربع مواسم.

اسباب رحيل جونيور أجايي من الأهلي.

تم استبعاد جونيور أجايي من الأهلي بسبب الاصابه لمدة طويله ليلعب بدل منه محمود كهربا وطاهر محمد طاهر على دفع النيجيريين.

الأهلي قرر التنازل عن جونيور أجايي ولاعب أجنبي آخر والكونغولي والتر بواليا الذي لديه أكثر من عرض لمغادرة القلعة الحمراء لتسجيل الثنائي الجديد بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي وهو الأقرب ، ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني. الذي تعاقدت معه حكومة الأهلي بنجاح في الفترة الحالية.

 


كان المهاجم النيجيري أحد العناصر الأساسية التي اعتمد عليها الفريق الأحمر في الجناح الأيسر عندما انضم أجايي إلى الأهلي وكان خجولًا جدًا وغير كفؤ مع باقي الفريق في الأسابيع القليلة الأولى له مع الفريق بسبب مهارات جونيور أجاي. يدخل زملائه الأجواء ، ولكن بمجرد أن يتكيف مع الموقف ، انفجر أمام خصومه ، وسجل العديد من الأهداف وألق ببراعة شديدة.

رحلته مع الأهلي. 

 
خاض أجايي إجمالي 161 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات ، بإجمالي 11304 دقيقة ، وسجل 41 هدفًا ، وسجل 30 هدفًا ، وتلقى 14 إنذارًا ، وحقق 4 بطولات الدوري مع الأهلي ، وبطولة كأس مصر مرتين ، وبطولتين محليتين. بطولات السوبر ، بالإضافة إلى الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين والبرونزية في كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي.
 
ويتذكر أجاي ، الذي لعب موسمه الخامس في الأهلي ، جماهير اللون الأحمر للعديد من أهدافه لاختلاف أسلوبهم وشكلهم الجمالي في التسديد على المرمى.
 
من نسي الهدف الأول لأجاي مع الأهلي في شباك الاتحاد من الإسكندرية بعد تمريرة رائعة من وليد سليمان وأخذ الكرة وهو يساند المرمى ثم الكرة مباشرة (على الهواء) في الشباك؟ بطريقة رائعة.
 

استمرت أهداف أجايي مع الأهلي في موسمه الثاني. يضع بديلاً أمام الترجي والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1 ولا يخدم فريقه فمن اللمسة الأولى يسجل بضربة رأس أكثر من رائعة ويقود المارد الأحمر للفوز والتأهل لنصف دوري أبطال أوروبا. - نهائيات ملعب رادس.
 
تسديدة رائعة بنعل القدم من موقع صعب ومكان صعب تسكن شباك إنبي في الدوري ، ثم تتألق في المقاصة وتعادل الكرة بأخذ الكرة داخل منطقة الجزاء وترويضها ووضعها في المرمى ، ثم تمريرة تمريرة تجعل وليد سليمان أمام المرمى الفارغ ليسجل هدف الفوز.
 
أجاي يسدد بتسديدة مباشرة (على الطائر) أمام المرمى ويحول عرضية معلول إلى المرمى أمام سيمبا بعد (غمزة بالكرة) ، الذي ينهي مجموعة فنية رائعة ، أفضل نهاية في الشباك.
 
وأحرز أجاي الهدف الأول للأهلي في مرمى الزمالك في السوبر ، حيث استولى على الكرة وأعاد الكرة إلى شباك محمد عوض بهدف ثالث للقلعة الحمراء ، مما تسبب في وفاة فريقه بالسوبر المتوج باللقب رقم 11.

حيث أعلن صفحة الرسميه للنادي الأهلي عن ثلاث صفقات من نار هما كريم وفواد وببرسي تاو و لويس جاري أعلن عن كلا من مهدي سليمان وحسام حسن وإبراهيم عادل 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-