أخر الاخبار

عاجل .. السعودية تفتح رحلات مباشرة مع مصر للمقيمين بشروط

عاجل .. السعودية تفتح رحلات مباشرة مع مصر للمقيمين بشروط في هذا الموعد 


عاجل .. السعودية تفتح رحلات مباشرة مع مصر للمقيمين بشروط






سفارة المملكة العربية السعودية يشير الطلب إلى المقيمين ويجب عليهم ذلك توقعات بتغيير بعض شروط السفر للسعودية. 



توقعات بتغيير بعض شروط السفر للسعودية 3:52 م | الثلاثاء 24 أغسطس 2021 بقلم: محمد حسن عامر في الترتيبات الجديدة المتعلقة بشروط السفر إلى المملكة العربية السعودية على متن رحلة مباشرة مع مصر ، أصدرت سفارة المملكة ا


لعربية السعودية في مصر إشعارًا بتعليق الدخول المباشر إلى المملكة من الدول المعلقة لسكان المملكة الذين تلقوا جرعتين من كورونا.




 التطعيمات داخل المملكة قبل المغادرة والسماح لهم بالعودة مباشرة إلى المملكة ، مع تنفيذ الاحتياطات المتخذة بالكامل. يجب أن يكون المقيم قد تلقى جرعتين من لقاح التاج داخل المملكة قبل مغادرة المملكة. 

شروط السفر الي السعوديه 


ومن أهم شروط دخول المصريين للسعودية أن تكون الرحلة عبر دولة ثالثة مفتوحة للرحلات بين السعودية والسعودية وأن المسافر يخضع لسلسلة من الاحتياطات مثل الحجر الصحي المؤسسي. 

 سفير لبنان في السعودية: الرياض ترفع تعليق دخول اللبنانيين والدول الخاضعة لشروط وكتب المسافر اللبناني في السعودية ، الدكتور فوزي كبارة ، على حسابه على تويتر اليوم. 


أن الجهات المعنية أعطت الضوء الأخضر لرفع تعليق الدخول المباشر إلى المملكة العربية السعودية من لبنان والدول المعلقة. وأوضح السفير اللبناني في السعودية ، أن التصريح سيمنح للمقيمين في المملكة الذين تلقوا جرعتين من لقاح التاج داخل المملكة قبل مغادرتهم ، وسيسمح لهم بالعودة مباشرة إلى المملكة ، شريطة تطبيق جميع الإجراءات.

فتح طيران مع الدول محظوره 


 لهم. 9 دول ، من بينها مصر ، تمنع السعودية من قبول مسافرين منها هناك ما يقرب من 9 دول تحظر المملكة العربية السعودية الوصول إليها وتشمل هذه البلدان مصر ولبنان وتركيا والأرجنتين والبرازيل وإندونيسيا وجنوب إفريقيا وباكستان والهند. 

وقرر مجلس الوزراء الكويتي


 وقرر مجلس الوزراء الكويتي ، الأربعاء الماضي ، فتح رحلات جوية بين مصر والكويت ، على أن يتم تنفيذ القرار بالتنسيق وفق سلسلة من الضوابط والشروط في إطار الوقاية من فيروس كورونا المناعي ، أي أنه حصل على جرعتين. . أحد اللقاحات المعتمدة في الكويت أو جرعة واحدة من لقاح جونسون آند جونسون.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-