📁 آخر الأخبار

شاهد فيديو بكاء رونالدو بعد خسارة كأس الملك أمام الهلال السعودي

 بكاء رونالدو بعد خسارة كأس الملك أمام الهلال

قال الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي غيدو فينجا إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى مع كتيبة العالمي الموسم المقبل رغم خسارته بركلات الترجيح أمام غريمه الهلال في نهائي كأس الملك عبر حسابه على منصة ملعب الجوهرة المشعة بعد فريقه. 

بكاء رونالدو بعد خسارة كأس الملك أمام الهلال
بكاء رونالدو بعد خسارة كأس الملك أمام الهلال


وخسر النصر بركلات الترجيح، وبكى رونالدو متواصلا بعدما منح الحارس المغربي ياسين نجم الهلال الفوز، وحاول لاعبو كتيبة "العلمي" مواساته حتى سدد مشاري النمر. جلس على مقاعد البدلاء باكياً ونفذ ركلة الجزاء الثانية للنصر، لكنها لم تكن كافية لإسقاطه في الصدارة، بفضل تألق الحارس ياسين بونو الذي تصدى لتسديدتي علي الحسن ومشاري النمر. 


بكاء رونالدو بعد خسارة من الهلال السعودي 

بعد أن أطلق أليكس تيليس التسديدة الأولى من السماء، قاد الحارس المغربي ناديه آل. فاز الهلال بلقب كأس الملك للعام الثاني على التوالي.



وأكد الرئيس التنفيذي للنصر، كما نشر الصحفي فابريزيو رومانو المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين والمدرب، عبر حسابه على منصة “X”: “كريستيانو رونالدو سيبقى مع النادي الموسم المقبل”.


وأضاف جيدو فينجا: "لا شك أن كريستيانو رونالدو سيبقى في العالمي ولا يوجد أي تغيير على خطة النجم البرتغالي". في المقابل، دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في جدال حاد بعد المباراة بصراخ متناسب بين الفريقين الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي بعد خسارتهما بركلات الترجيح على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مساء أمس الجمعة.




انتهى الوقت الأصلي للعب والوقت الإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء من ركلة جزاء، وهو ما ابتسم للهلال الذي حقق الفوز بنتيجة ( 5-4).

تعليقات