📁 آخر الأخبار

نجم الأهلي” إلى حسابات حسام حسن بعد مباراة الاهلي و الاتحاد السكندري

 بعد مباراة الاهلي و الاتحاد السكندري نجم الأهلي” إلى حسابات حسام حسن


وفي الفترة الحالية، يبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، تنظيم أوراقه لإعداد القائمة التي سيخوض بها منتخب مصر مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


بعد مباراة الاهلي و الاتحاد السكندري نجم الأهلي” إلى حسابات حسام حسن
نجم الأهلي” إلى حسابات حسام حسن


 كأس أمريكا تلقى حسام حسن المدير الفني للمنتخب ضربة موجعة لمصر بعد إصابة محمد شكري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا لإصابة في الرباط الصليبي أبعدت اللاعب عن حسابات المنتخب. الجهاز الفني للفراعنة، وضرورة البحث عن بديل لتعويض غياب اللاعب الشاب عمر كمال عبد فريق النادي الأهلي.




أظهر عروضاً جيدة في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى المباريات القوية التي خاضها مع الفريق. الفريق الأحمر وجائزة رجل المباراة المتعددة بعد انضمامه للفريق الأحمر، وتواجده في أكثر من مكان، خلال تدريب السويسري مارسيل كوهلر، كشفت مصادر مسئولة داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن مفاجأة كبيرة بخصوص استعدادات منتخب الفراعنة استعداداً للمعسكر المقبل ومباريات المنتخب المقبلة والحلول التي اتخذها التوأم لتعويض غياب محمد شكري للإصابة. 



نجم الأهلي” إلى حسابات حسام حسن

وأكدت المصادر المسؤولة داخل الفريق، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول في تصريحات خاصة لـ”أخبار الأهلي”، يدرس حسام حسن ضم عمر كمال عبد الواحد لتشكيلة منتخب مصر بعد مباريات اللاعب القوية. مع الفريق الأحمر وأيضا للاستعانة به في أكثر من مركز خاصة أن اللاعب لاعب جيد في مركز الظهير الأيسر ويستطيع تعويض خسارة محمد شكري. أكد إبراهيم حسن، مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم.



في تصريحات صحفية مساء أمس، أنه تم إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) من أجل اعتماده من قبل الاتحاد الأفريقي يوم 10 يونيو ضمن الجولة الرابعة. تحديد موعد مباريات الجولة التأهيلية لغينيا بيساو لتأجيل كأس العالم 24 ساعة.



أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري..


أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. أمسية مليئة بالمشاهد الكروية الجميلة على استاد القاهرة الدولي، حيث التقى العملاق الأحمر ونظيره زعيم الثغر في مباراة مؤجلة بالدوري المصري الممتاز .


وتمكن الفلسطيني المتميز وسام أبو علي من تسجيل الهدف الأول للأهلي أمام الاتحاد السكندري، حيث سجل عمر كمال ركلة جزاء في الدقيقة 28 بعد تدخل واضح من لاعب الاتحاد السكندري هشام صلاح، ليحتسب محمد معروف ركلة جزاء لصالحه. من الاهلي .


وسجل رضا سليم الهدف الثاني من كرة مميزة للغاية في مرمى الحارس مهدي سليمان، وفي الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول سجل رضا سليم هدفا عالميا بعدما استلم الكرة من أمام منطقة الجزاء. وإدخاله بهدوء داخل المرمى بطريقة رائعة.


وقبل 3 دقائق فقط من نهاية الشوط الأول سجل عمر كمال الهدف الثالث للنادي الأهلي بتسديدة قوية لم يتمكن مهدي سليمان من التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم العملاق الحمر بثلاثية في الدقيقة 58. وفي دقيقة المباراة التي تقام حاليا على ستاد القاهرة الدولي.




سجل بنيامين الهدف الأول للاتحاد السكندري، ليمنح الأهلي التقدم بنتيجة 3-1 وسجل محمود عبد المنعم كهربا من ركلة جزاء سجلها زميله ولعب كريم فؤاد السكندري بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 87 بعد حصول الأنجولي كريستوفر مابولولو على بطاقة حمراء مباشرة إثر تدخل عنيف على الأهلي رامي ربيعة.

تعليقات