📁 آخر الأخبار

شاهد فيديو رد فعل الأسطورة محمد أبو تريكة بعدما هتفت له الجماهير على الهواء ومن أمام ستاد القاهرة

 شاهد فيديو رد فعل الأسطورة محمد أبو تريكة بعدما هتفت له الجماهير على الهواء ومن أمام ستاد القاهرة 


تبادل محمد أبو تريكة وجماهير النادي الأهلي الرسائل قبل المواجهة المرتقبة بين العملاق الأحمر والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رد فعل الأسطورة محمد أبو تريكة بعدما هتفت له الجماهير على الهواء ومن أمام ستاد القاهرة "يا يا يا يا يا تريكـــــة". 😍


وكان أبو تريكة حاضرا في استوديو التحليل لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ووجه رسالة لجماهير النادي الأهلي على هامش المباراة قائلا: “نريد أن نرى مباراة جيدة”.



 المباراة وأتمنى فوز الاهلي بكل تأكيد. نتمنى مباراة تسود فيها الروح الرياضية ولا يكون هناك أي سبب للتعصب”.وعلى الجانب الآخر، هتفت جماهير العمالقة خارج أسوار استاد القاهرة الدولي لأبو تريكة الذي كان متواجدا في استديو القطري. قناة beIN Sports نهائي دوري أبطال أوروبا.




تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت 25 مايو 2024.


وستنطلق صافرة مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.




قائمة دوري أبطال أفريقيا. ماذا سيحدث لو تعادل الأهلي أمام الترجي؟


يبحث الأهلي ونظيره الترجي التونسي عن اللقب الثاني عشر في تاريخ الفريق الأحمر، مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وحسمت مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوع بالتعادل السلبي بين الفريقين في رادس. هناك حالة واحدة فقط تعادل فيها فريقي الأهلي وتونس في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وهي نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تنتهي مباراة الإياب أيضًا بالتعادل السلبي.


ما هي قواعد اللعبة؟ وفي حالة تعادل الأهلي في ذهاب (تونس) وإياب (القاهرة) من نهائي دوري أبطال أفريقيا، تنص اللائحة على أن يلعب الفريقان "وقتا إضافيا" دون ضربات جزاء مباشرة لمدة 30 دقيقة على شوطين. أنصاف .

تعليقات